نقمة عارمة على أحمد مالك.. والأخير يعتذر ويعترف بالتهور!

احمد مالك

احمد مالك

الفنانة وفاء عامر

الفنانة وفاء عامر

تغريدة احمد مالك واعتذاره من الجمهور

تغريدة احمد مالك واعتذاره من الجمهور

الفنان القدير حسن يوسف

الفنان القدير حسن يوسف

الفنان الشاب احمد مالك

الفنان الشاب احمد مالك

تفاعلت قضية الفيديو الذي قدّمه الفنان الشاب أحمد مالك ومراسل برنامج "أبلة فاهيتا" شادي أبو زيد للسخرية من الشرطة المصرية في ذكرى ثورة 25 يناير ، مما دفع مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في مصر الى إيقاف أحمد عن العمل وإحالته للتحقيق.
 
ولم يجد الفنان الشاب بُداً من تقديم الاعتذار علناً على الفيديو  الذي سُميّ بـ"الفضيحة"، فكتب على صفحته عبر موقع "الفيسبوك": "بعتذر بشده لكل شخص اساءه الفيديو وخاصة الشرطه. الفيديو فعلاً فيه تجاوزات لم اتوقع انها تخرج بره دايره الاصدقاء وده مش مبرر علي الخطأ. انا عمري عشرين سنة وساعات في السن ده الافكار المتهوره بتسبق التفكير العقلاني وللأسف الغلطات دلوقتي بقت مسجله و مصوره وده بيديها عمر وحجم اكبر من حجمها الحقيقي… دي لحظة تهور ولحظة مش محسوبة وفعلاً ندمان عليها وحاولت مسحها ولكن كنت فوجئت انها انتشرت قبل ما اقدر انقذ الموقف".
 
ورغم اعتذار احمد مالك الا ان الانتقادات له لتصل الى اعلان بعض الفنانين عن رفض العمل معه بينهم الفنانة وفاء عامر التي قالت أنها لن تشترك في أي عمل مع الفنان أحمد مالك رافضة اعتذاره، كذلك طلب الفنان أحمد بدير الذي يشارك مع مالك في فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة" إلغاء جميع مشاهده في الفيلم مع تحمّل تكلفة المشاهد التي صوّرها، واصفاً الفيديو بأنه يعبر عن كرهه لمصر.
 
من جهته، اعرب الفنان حسن يوسف، عن استيائه الشديد منما فعله أحمد مالك ومراسل برنامج أبلة فاهيتا مع رجال الشرطة معلنا إنه أبلغ أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، بانسحابه من النقابة حال استمرار أحمد مالك بالنقابة.