تفاصيل قضية حجر إبنة ماجدة على أملاك والدتها

ماجدة الصباحي

ماجدة الصباحي

ماجدة الصباحي

ماجدة الصباحي

الفنانة ماجدة الصباحي مع ابنتها غادة في صورة من الارشيف

الفنانة ماجدة الصباحي مع ابنتها غادة في صورة من الارشيف

الفنانة غادة نافع

الفنانة غادة نافع

الفنانة القديرة ماجدة الصباحي

الفنانة القديرة ماجدة الصباحي

نفت الفنانة المصرية غادة نافع، إبنة الفنانة القديرة ماجدة الصباحي، ما يتم تداول عن اتهامات لها برفع قضية في المحكمة للحجر على أملاك والدتها، مؤكدة أن ممتلكات الاخيرة كافة مكتوبة باسمها من يوم مولدها، حتى الأشياء الصغيرة.
 
وقالت غادة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامج "مانشيت"، على فضائية "أون تي في": "من يرفع قضية حجر على والديه يكون لديه رغبة في الاستيلاء على أموالهم، وهذه العوامل غير متوفرة لدي".
 
الفنانة المصرية اوضحت ان المسألة بدأت منذ 3 سنوات بعدما تقدمت والدتها بالعمر ولم تعد قادرة على الخروج من المنزل، وحاول أحد العاملين في "كافيه" مملوك لي أن ينصب على والدتي، وفوجئت به يستولى على الكافيه، وأرسلت له إنذارين، ولكني فوجئت بأنه يتهمنا بالنصب والبلطجة في 15 مليون جنيه، وقضايا شيكات.
 
واضافت: "سألت والدتي عما إذا كانت وقعت على أي عقود، ولكنها نفت، وعندما توجهنا لقسم الشرطة، أكدت أنها لم تتذكر ما إذا كانت وقعت على أي عقود لترخيص المكان أم لا، وكتب العديد من الأوراق الأخرى التي تفيد بأننا ليس لنا حق في المكان وعدد من الشيكات وكانت مكتوبة بحبر سري لم يظهر إلا بعد ساعتين".
 
غادة اكدت أن هذا الشخص هو من يسيء لسمعتها حتى لا يستردوا حقوقهم، فاختلق قصة الحجر على والدتها، لافتة إلى أنها لا يمكن لها أن تحجر على والدتها لأنها لا تملك أي أموال، وكل ما في الأمر أنها تحضر فقط التحقيقات.
 
وفي نفس الوقت، أجرى مقدم البرنامج مداخلة مع رئيس احدى الصحف التي نشرت وثائق تثبت حجر غادة على أملاك والدتها الذي أكد الأمر، إلا ان الأخيرة فضلت اغلاق الهاتف على الهواء وعدم مواجتهه. 
 
شاهدوا فيديو نفي غادة نافع، لحجرها على املاك والدتها الفنانة ماجدة الصباحي، ومن برأيكم اكثر صدقا بأقواله؟ الصحافي ام إبنة ماجدة؟