بالفيديو: طرد إبنة محمود ياسين من عملها بسبب "تحضير الارواح"!

رانيا ياسين

رانيا ياسين

رانيا ياسين خلال توقيعها عقد العمل الجديد

رانيا ياسين خلال توقيعها عقد العمل الجديد

رانيا ياسين بأحد مشاهدها التمثيلية

رانيا ياسين بأحد مشاهدها التمثيلية

الممثلة ومقدمة البرامج رانيا محمود ياسين

الممثلة ومقدمة البرامج رانيا محمود ياسين

صدمت الممثلة والاعلامية رانيا محمود ياسين، إبنة الفنان المصري محمود ياسين، المشاهدين أثناء استضافتها على الهواء مباشرة عبر فضائية "العاصمة" المصرية، فلكيا شهيرا قام بتحضير روح الرئيس الراحل أنور السادات ونقل رسائل عنه!
 
موافقة رانيا على السماح للضيف للقيام بـ "تحضير الارواح" كما زعم تسبب لها بطردها من العمل حيث اعلنت القناة عن ايقاف مقدمة البرامج المصرية من وظيفتها والتحقيق معها.
 
وكان الضيف "الفلكي" أحمد شاهين قام على الهواء بإحراق البخور والتمتمة بكلمات غريبة في محاولة منه لتحضير روح الرئيس الراحل أنور السادات، ونقل بعد ذلك على الهواء رسائل من الراحل  تحذر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من تعرضه لمحاولة اغتيال.
 
رئيس القناة الكاتب الصحافي ممتاز القط اعتبر ان المذيعة قدمت حلقة مسيئة للإعلام المصري وتسببت في ضرب مصداقية القناة واحترام الجمهور، كما أخلت بالقيم والأخلاق المصرية واستضافت الفلكي دون موافقة من إدارة القناة أو رئيس تحرير برنامجها بهدف "عمل شو إعلامي" وإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي دون النظر إلى أن ما فعلته أهان رموزَ مصرية وأساء لتاريخها.
 
الاعلامي ذكر ايضا ان رانيا اعتادت على أن تقدم حلقات مثيرة للجدل منذ انضمامها للقناة، واشار الى انها طردت من قبل ضيفاً من برنامجها على الهواء بحجة أنه ملحد.
 
رانيا تتعاقد مع فضائية جديدة
في المقابل، بدت رانيا غير مبالية بقرار القناة وسارعت على الفور الى نشر صورة لها وهي تقوم بتوقيع عقد عمل جديد للانضمام لفضائية أخرى من أجل تقديم برنامج " توك شو" على شاشتها من دون ان تعلق على قرار إيقافها عن العمل.
 
يشار الى ان رانيا ياسين من مواليد مارس من العام 1972، والدها الفنان محمود ياسين ووالدتها الفنانة شهيرة، وشقيقها الممثل عمرو محمود ياسين، وزوجها الممثل محمد رياض ولها ولدان آدم و عمر.
 
شاهدوا فيديو الفلكي خلال زعمه القيام بتحضير روح الرئيس السادات على الهواء: