محمود حميدة: أحمد زكي ونور الشريف يفتقدان التفوق!

راغدة شلهوب خلال اطلالتها في الحلقة

راغدة شلهوب خلال اطلالتها في الحلقة

الفنان محمود حميدة في برنامج مية سؤال

الفنان محمود حميدة في برنامج مية سؤال

الفنان المصري نور الشريف

الفنان المصري نور الشريف

احمد زكي بمشهد من احد افلامه

احمد زكي بمشهد من احد افلامه

محمود حميدة مع راغدة شلهوب

محمود حميدة مع راغدة شلهوب

كشف النجم المصري محمود حميدة خلال اطلالته في برنامج "100 سؤال" الذي يعرض على قناة الحياة الفضائية وتقدمه الاعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، عن خضوعه للعلاج النفسي أثناء دراسته فى كلية الهندسة وذلك بعد شعوره بخلل في تصرفاته اتضح ان سببها يعود لعدم معايشته فترة طفولته كما يجب "حيث أنني منذ صغري أتصرف وكأنني رجل كبير ولم يكن لدي أصدقاء أطفال مثلي". 
 
النجم المصري فأجأ ايضا مقدمة البرنامج في فقرة "لو"، بإختياره اجابة غريبة قائلاً: "لو كنت مش بني آدم، كنت أتمنى أن أكون حمار، عشان طيب وصبور وغلبان".
 
من ناحية ثانية، اعتبر محمود أن زميله الفنان الراحل أحمد زكي، لا يعد أفضل ممثل، حيث جاء ممثلون أفضل منه، وكذلك الحال نفسها للفنان الراحل نور الشريف مضيفا ان "هناك الكثير من المواهب التي تفوقت على موهبة الفنان الراحل أحمد زكي، كما أن هناك ممثلين تخطوا في قدراتهم قدرات نور الشريف ألف مرة".
 
الفنان المصري أكد أيضًا ان هناك فنانات تخطين كوكب الشرق أم كلثوم "ولكن الفرق بين عظماء الجيل القديم والجيل الحالي، أن نتحدث عن شخصيات فنية مكتملة وليس أفرادًا ولكن لم تكتمل موهبتهم الفنية بعد أو تظهر على الساحة الفنية".
 
وبحسب محمود حميدة، فإن من ضمن الفنانين الذين أثبتوا موهبة كبيرة خلال الجيل الحالي "هم أحمد الفيشاوي وآسر ياسين ومحمد فراج ووليد فواز، إضافة إلى فنانات في مقتبل العمر يمتلكن مواهب مدهشة، وهذه المواهب تفوقت عليّ بمراحل".
 
وفي ما يتعلق بنظرته للمرأة، اكد النجم المصري انه مازال يعجز عن فهم المرأة حتى الوقت الحالي حيث يرى ان كل امرأة عالم كبير جدا له، مضيفا "اتأمل المرأة بداية من أمي وعماتي وجدتي وبنات عم والدي، كلهن قاموا بتربيتي، وكل منهم عالم خاص ولا يوجد تشابة بينهم".
 
كما كشف عن وقوعه بثلاث قصص حب فاشلة فى حياته، حيث انهن قمن بهجره بسبب خيانته قائلا "أنا بطبعي خاين وكانوا بيسيبوني عشان خاين".
 
وعلى صعيد ادواره، أوضح محمود أنه لا يرضى أبدا عن أدواره، لأنه دائما يشعر دوما مشاهدة العمل أنه كان بإمكانه إضافة أشياء أفضل أو تعديل شيء ما، مشددا على أن كل أعماله يراها هكذا. 
 
شاهدوا جزءا من مقابلة محمود حميدة مع الاعلامية راغدة شهلوب يتحدث فيها عن اعماله الفنية: