بالفيديو: لهذه الأسباب أوقفت قناة "الراي" برنامج حليمة بولند

حليمة بولند

حليمة بولند

حليمة بولند في احدث جلسة تصوير لها

حليمة بولند في احدث جلسة تصوير لها

فرحة المذيعة الكويتية حليمة بولند ببرنامجها الجديد "ديو حليمة" الذي انطلق مع بداية العام الجديد على قناتي "روتانا الخليجية" و"الراي" الكويتية، لم تكتمل حيث اعلنت الاخيرة عن ايقاف البرنامج  بأمر من وزارة الإعلام الكويتية.
 
اما سبب ايقاف البرنامج فكان بهدف "الحفاظ على القيم والأخلاق" وفق تصريح ادلى به وزير الإعلام الكويتي تزامنا مع حملات استنكار من قبل فعاليات اجتماعية وشعبية كويتية شجبت فيه حركات وتصرفات وملابس الاعلامية حليمة في البرنامج والتي وصفتها بـالـ "غير اللائقة" للمجتمع الكويتي وخاصة عقب استضافتها لاعب كرة القدم في الدوري السعودي عمر سومة والتي شكلت مثار جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
عمر السومة الذي اطل في "ديو حليمة" وهو يرتدي البشت محتفلاً بعقد قرانه، لم يسلم من ممازحات الاعلامية الكويتية له بحركات وصفها البعض بالمشينة والمخيبة للآمال، وبحديث ذات تلميحات غير لائقة مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى تقديم إحتجاجات رسمية على جرأة البرنامج والمطالبة بإيقافه.
 
يشار الى ان برنامج "ديو حليمة" برنامج ترفيهي يتألف من فقرات عدّة تتنوع بين الثقافة والفن والرياضة، كما ويتطرق إلى العديد من المواقف التي تعرض لها الضيوف في حياتهم الخاصة والعملية، وكان آخر ما قدمته الإعلامية الكويتية بعنوان "سر حليمة" في رمضان الماضي، وإستقبلت فيه العديد من النجوم والأسماء المعروفة.
 
فيديو اطلالة اللاعب السعودي مع حليمة بولند:

فهل توافقون قناة "الراي" على ايقاف برنامج "ديو حليمة"؟