بالفيديو: أصالة تخسر الجميع في مصارحة حرة

برومو الحلقتين من برنامج مصارحة حرة

برومو الحلقتين من برنامج مصارحة حرة

أصالة ومنى عبد الوهاب من كواليس تصوير الحلقات

أصالة ومنى عبد الوهاب من كواليس تصوير الحلقات

أصالة مع مقدمة مصارحة حرة مني عبد الوهاب

أصالة مع مقدمة مصارحة حرة مني عبد الوهاب

اصالة لم تكن تحتاج لاستفزاز منى عبد الوهاب

اصالة لم تكن تحتاج لاستفزاز منى عبد الوهاب

أصالة فى مصارحة حرة

أصالة فى مصارحة حرة

اصالة صريحة لدرجة الإيذاء

اصالة صريحة لدرجة الإيذاء

الصراحة ليست دوما "راحة" ففي عالم الأضواء والشهرة يتحتم على النجوم التزام القدر اللائق من الكياسة والدبلوماسية خاصة إذا تعلق الأمر برفاق الطريق من الزملاء النجوم، ولكن النجمة أصالة لا تعرف الراحة بسبب صراحتها التي بلغت حدا مؤذيا في حلقتها المسجلة من برنامج "مصارحة حرة".
 
أصالة لم تكن بحاجة للاستفزاز المعتاد من مقدمة البرنامج مني عبد الوهاب فقد شنت هجوما غير مسبوق على الفنان اللبناني راغب علامة، معترفةً أنها لا تتمنى إقامة صداقة معه، ولا تسعى لها أبداً، بعدما ضحك بطريقة ساخرة أثناء إشادة النجمة الإماراتية أحلام بها، خلال برنامج "آراب أيدول"، وأكدت إنها لم تدع راغب علامة لتصوير حلقة معها ببرنامج "صولا"، ولا تنوي ذلك، لأنها "ليس لها خلق" للتعامل معه، مضيفة أنهما خطان مختلفان بالفن تماما.
 
واستدارت لصديقتها الخليجية أحلام قائلة أن علاقتها معها مذبذبة، فهي تستفزها في كثير من الأحيان بتصرفاتها، وأحيانًا تحبها للغاية، مشيرة إلى أن موهبة الفنانة الإماراتية إلى جانب تصرفاتها المثيرة للجدل سبب شهرتها.
 
ونفت أصالة هجومها على الهضبة عمرو دياب، ووصفه بأنه ثقيل الدم وقالت أنها وصفته فقط بأنه إنسان مادي، لأنه أصر على تقاضي أجر كبير نظير حضوره حفل زفاف ابنتها شام، وأنها ليست مستاءة منه لأنه ليس صديقها وأن من يهمها هم أصدقاؤها فقط. وقالت إنها جلست معه مرتين فقط ولم تجد دمه خفيفاً، وإنها تحترمه ومعجبة بمسيرته والكثير من أغنياته، لكنه مؤخراً أصبح يكرر نفسه عندما يلحن أغانيه.
 
كما نفت أصالة قيامها بحذف جزء من حلقة المغني آدم في برنامج "صولا" لأنه أدى إحدى أغنيات تامر حسني الذي رفض الظهور معها، موضحة أن تامر لم يرفض الظهور معها بل اعتذر أكثر من مرة وأنها ليست من يتحكم في الحلقات بل هناك فريق عمل.
 
وعن علاقتها الملتهبة مع الملحن حلمي بكر عليها، أكدت أنها باتت معتادة على كلام حلمي بكر، وتتسامح معه لأنها لديها ذكريات معه، وكان متزوجًا من ابنة خالتها وكان بينه وبينها 30 عاما أو أقل"، واصفة إياه أنه "صاحب لسان قاسي لكن قلبه طيب وتصالحت معه وتقبلته بكل محاسنه وعيوبه".