بمناسبة عيد ميلادها.. 5 جوانب خفية عن مي عزالدين

الممثلة مي عز الدين

الممثلة مي عز الدين

مي عز الدين في بدايتها الفنية عام 2002

مي عز الدين في بدايتها الفنية عام 2002

مي عزالدين مع والدتها

مي عزالدين مع والدتها

من معايدات الجمهور لمي عز الدين

من معايدات الجمهور لمي عز الدين

قطط مي عزالدين

قطط مي عزالدين

مي عز الدين

مي عز الدين

إحتفل محبو النجمة مي عز الدين بعيد ميلادها  السادس والثلاثين حيث اطلقوا عليها لقب "البرنسيسة"، وقدموا لها عبارات التهنئة وبطاقات المعايدة المزينة بصورها والتصاميم الجميلة ، فيما قامت مي بشكر متابعيها قائلة لهم: " شكر خاص من قلبي ليكم كلكم على حبكم ومجهودكم علشان تفرحوني..ربنا يخليكم ليا ودايما في ظهري ومعايا".
 
وبهذه المناسبة تعرفوا على 5 جوانب عن حياة وشخصية الممثلة مي عز الدين:
 
1- حياتها العائلية: ولدت مي عز الدين وإسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عزالدين وهبي، في إمارة أبو ظبي يوم 19 يناير عام 1980، وانفصل والدها ووالدتها قبل أن تكمل عامها الثالث، فعادت بها والدتها إلى مسقط رأسها بالإسكندرية. وتقضي مي حاليا معظم اوقاتها مع والدتها.
 
2- حياتها العاطفية واحلامها: تقول مي انها عاشت قصة حب مرتين في حياتها احداهما قصة الحب التي جمعتها مع خطيبها السابق لاعب كرة القدم المصري محمد زيدان عام 2009، اما حاليا فتؤكد انها غير مرتبطة وتحلم بالارتباط بشخص يحبها ويخاف على مشاعرها ويحترم طبيعة عملها كما تقول، وتتمنى انجاب العديد من الأطفال لعشقها لهم.
 
3- هواياتها: تعشق مي تريبة الكلاب حيث اقتنت 16 كلباً على مدار حياتها وتربي اليوم 3 قطط، كما تمارس في اوقات فراغها أشغال الإبرة وتقوم بكتابة الخواطر. وحينما تشعر بالتعب النفسي، فتتوجه للجلوس أمام البحر حيث تنسى كل متاعب الحياة بحسب تعبيرها ، وتُفضل الاستجمام في مدينة شرم الشيخ. 
 
4- طقوسها قبل التصوير: لا تنام الفنانة الشابة قبل أول يوم تصوير إلا بعد أن تتناول حبة "منوّم" وتمتنع عن تناول الطعام إلا القليل منه، وتحرص على الصلاة قبل أن تتوجه إلى مكان التصوير.
 
5- اكثر كلمة ترددها: من اكثر الكلمات التي ترددها مي مع محيطها "معقول كده".