بالصور: مروة نصر تصرخ "أنا مكتئبة" وتطلب نصيحة جمهورها

مروة تتلقى نصيحة باعتزال الفن

مروة تتلقى نصيحة باعتزال الفن

مروة نصر تعترف بالاكتئاب

مروة نصر تعترف بالاكتئاب

المطربة مروة نصر تعاني من الاكتئاب

المطربة مروة نصر تعاني من الاكتئاب

مرو ة نصر تعانى اكتئاب أم تأنيب الضمير

مرو ة نصر تعانى اكتئاب أم تأنيب الضمير

إعداد: عمرو رضا
 
خرجت الفنانة مروة نصر عن البريق الزائف لعالم الأضواء والشهرة، وتخلت عن الضحكات المصطنعة والمشاعر الوهمية بين نجوم الفن وجمهورهم، وعبرت للمرة الأولى عن إصابتها باكتئاب حاد، لا تعرف له سبباً، مع ثلاثة هاشتقات مثيرة بعنوان #‏الحمدلله_على_كل_حال #‏ينقصنى_اشياء_لا_تشترى #‏حاله_غريبة، واختارت لتدوينتها الحزينة صورة دالة لها وهي بكامل أناقتها على البساط الأحمر.
 
 
 
مروة تحدت الصورة النمطية للنجمات وأكدت أنها مثل أى فتاة لديها أحلام وامال وآلام، وأنها مرهقة من كبت مشاعرها الحقيقية وقالت في حوار مع نفسها: "انا ‏مكتئبه لا لا مينفعش تقولى انك مكتئبه انتى بتغنى ومعروفه الناس هتشمت فيكى مش بنت زى البنات وعندى مشاعر!! ايوا بس باردو، اه مينفعش اقول مكتئبه بس ينفع اظهر لابسه حلو وأقول انى اسعد واحدة فى الدنيا وتكذب على الناس وانا من جويا بموت".
 
 
 
أضافت: "بكره تزييف الحقائق انا مكتئبه ومكتئبه جدا ومش عارفه اعمل ايه حاله غريبه مسيطرة عليا ولا الشغل قادر يخلينى اعدى المرحله دى ولا اى حاجه فعلا فى حجات اكبر من الانسان #‏الحمدلله_على_كل_حال #‏ينقصنى_اشياء_لا_تشترى #‏حاله_غريبة لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين".
 
 
 
التعليقات يمكن اختصارها في جملة واحدة، شر البلية ما يضحك، فبدلا من تدخل جمهور مروة لمواساتها ومحاولة زرع البهجة فى نفوسها، انقسمت لنصفين الأول يرى أن حياة الفن والأضواء حرام وأن ما تشعر به هو تأنيب للضمير وليس اكتئاب مع دعوات لاعتزال الغناء"، بينما تضمنت بقية التعليقات مشاركة من الفتيات فى رواية قصص اكتئابهن لدرجة أن مروة نصر علقت قائلة: "شكلى مش لوحدى!!"
 
 
 
يذكر أن مروة نصر مطربة شابة حصلت على لقب أفضل صوت شاب عام 2013، حصلت على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للموسيقى العربية، وقادت فريق المعهد في حفل تخرجها من المعهد بالعزف على العود، وتم تعيينها فيما بعد كمعيدة في المعهد. أصدرت منذ بداية مشوارها ألبومان، وهما: سنين (2009)، واحدة بس (2012).
 
 
 
هل يحق للنجمة مشاركة جمهورها أحزانها ومشاعرها الخاصة؟ وهل ما تعانيه مروة نصر اكتئاب ام تأنيب ضمير؟