محمد مختار يكشف زواجه بممثلة تصغره بـ28 عاماً!

محمد مختار يعلن زواجه من رنا الهواري

محمد مختار يعلن زواجه من رنا الهواري

محمد مختار مع طليقته السابقة رانيا يوسف

محمد مختار مع طليقته السابقة رانيا يوسف

رنا الهواري

رنا الهواري

الممثلة رنا الهواري

الممثلة رنا الهواري

المنتج المصري محمد مختار

المنتج المصري محمد مختار

وأخيراً، اضطر المنتج المصري محمد مختار ان يكشف عن زواجه "السري" من الفنانة الصاعدة رنا الهواري بعدما انجبت منه منذ أيام ابنهما عمر وليضع حداً لكل الشائعات المغرضة التي تناولت علاقتهما في الآونة الاخيرة.
 
محمد قال في تصريح صحافي انه تزوج منذ حوالي عام رنا الهواري رغم فارق السن بينهما والذي يصل الى 28 عاماً، مشيرا الى انه يعيش معها في سعادة بالغة ويشعر انه بعمر الـ25 عاما، داعيا الجميع أن يتركه في حاله.
 
وذكر انه اتفق مع رنا على الاحتفاظ بخصوصية هذه الزيجة التي قامت على قصة حب جمعتهما معاً، لافتا في نفس الوقت إلى أنه سبق وتزوج الفنانة رانيا يوسف، وكان الفارق بينهما 16 عاما، وعلى الرغم من ذلك لم يكن هناك أي أزمة في مسألة السن.
 
المنتج المصري اعرب عن سعادته بـ"عمر" الذي كان ينتظره منذ سنوات طويلة "لينير عليّ حياتي بجانب ابنتيا نانسي وياسمين، واللتين تبلغان من العمر 16 و13 عاما، ويعيشان بعيدا عني مع أمهما الفنانة رانيا يوسف" بحسب تعبيره.
 
يشار الى أن الممثلة الصاعدة رنا الهواري كان قدمها المنتج محمد مختار في أولى تجاربها العام الماضي بمسلسل "أسرار"، أمام الفنانة القديرة نادية الجندي من إنتاجه، وتأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.