9 نجوم استهلوا عام 2016 ببداية سيئة للغاية

الفنانة احلام

الفنانة احلام

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

ميرفت امين

ميرفت امين

ميريام برفقة زوجها خلال دخولها المستشفى بعد تعرضها للتسمم

ميريام برفقة زوجها خلال دخولها المستشفى بعد تعرضها للتسمم

ميريام فارس خلال فترة حملها

ميريام فارس خلال فترة حملها

ساندي

ساندي

احمد السقا

احمد السقا

احمد زاهر

احمد زاهر

الصورة الاولى لقدم  احلام عقب خروجها من المستشفى

الصورة الاولى لقدم احلام عقب خروجها من المستشفى

يبدو ان بداية العام الجديد لم تكن على قدر أمنيات عدد لا يستهان به من نجوم الفن الذين اصيبوا على التوالي بأمراض صحية وحوادث خطيرة كادت ان تودي بحياتهم لولا لطف القدر.
 
نبدأ مع الفنانة ساندي التي اعلنت اعتزالها الفن في الايام الاولى من عام 2016 جراء اصابتها بأمراض حادة مما اضطرها الى السفر للعلاج في الخارج، فيما لازمت الفنانة الاماراتية احلام سرير المستشفى بعد خضوعها لعملية في قدمها اليسرى واضطرت الى وضع الجبس فيها لأيام ووقف جميع نشاطاتها الفنية لحين التعافي.
 
حوادث سير بالجملة..ولطف العناية الالهية
وكان لحوادث السير النصيب الاكبر من الحوادث التي تعرض لها النجوم في شهر يناير الجاري الا ان العناية الالهية انقذتهم في الوقت المناسب، بينهم الفنان الإماراتي عبدالله بالخير الذي نجا قبل ايام من موت محدق به بعدما علقت سيارته في الرمال وسط صحراء منطقة الفاية بإمارة الشارقة، وتمكنت فرق الدفاع المدني بالقيادة العامة لشرطة الشارقة من إنقاذه في الوقت المناسب. 
 
شريف حلمي..ربنا سترها
كذلك تعرض الفنان والسيناريست شريف حلمي الاسبوع الفائت لحادث سير خطير حيث نشر صورة لسيارته المهشمة وعلق قائلا: "الله المنجي كنت هموت.. ربنا سترها والايرباج حماني.. ايدي الشمال اللي نزفت دم كتير حميت بيها وشي من البربريز.. عربيتي راحت., قدر الله وماشاء فعل والحمد لله في الضراء والسراء".
 
احمد السقا لم يستسلم 
الممثل المصري احمد السقا انقذته العناية الالهية ايضا من حادث سير مروع عقب اصطدام سيارته منذ اسبوعين بشاحنة نقل اثناء توجهه لتصوير فيلمه الجديد "من 30 سنة"، الا ان احمد اصيب ببعض الرضوض وشكر الله على لطفه بحياته، واصر على استكمال تصوير فيلمه الجديد.
 
كذلك تعرض الممثل أحمد زاهر لحادث خطير خلال الساعات الماضية على الطريق الدائري بالقاهرة الا انه قال إن العناية الإلهية حفظته هو وسائقه "شريف"، وتحطم الجزء الأمامي من سيارته.
 
ميريام فارس..وتسمم خطير
الفنانة اللبنانية ميريام فارس شغلت الاعلام بالتسمم الحاد الذي اصابها وذلك قبيل استعدادها لاستقبال مولودها الأول حيث تم نقلها للمستشفى برفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري.
 
واوضحت الصفحة الشخصية لميريام فارس، عبر موقع “فيسبوك” ان ميريام تعرضت للتسمم بعد تناولها وجبة دجاج فأصيبت على الاثر بجرثومة “السالمونيلا”، والذي يعد من أخطر أنواع التسمم، فيما طمأنت ميريام بالامس جمهورها عنها بعد تماثلها للشفاء، وقالت لهم: "شكر خاص لكل المرياميين حول العالم على صلاتكم ودعائكم لي ولطفلي".
 
ميرفت وغادة اصيبتا بأمراض الرشح 
ولم تسلم كل من الفنانتين ميرفت امين وغادة عبدالرازق من برودة الطقس حيث اصيبتا بأمراض الرشح مما اجبرهما على المكوث بالفراش لأيام متتالية، واضطرت الاولى الى تأجيل تصوير مشاهدها من فيلمها الجديد "من 30 يوم"، كذلك فعلت غادة وأرجأت تصوير فيلمها الجديد "اللي اختشوا ماتوا".
 
فهل يا ترى ستحمل الاشهر المقبلة حوادث سعيدة لهؤلاء تنسيهم ما الم بهم مع بداية العام الجديد؟