بالصور: مشاهير في موعد عشاء رومانسي

تايلور وكالفن

تايلور وكالفن

جوينيث وبراد

جوينيث وبراد

صورة اخرى لتايلور وكالفن ووالدة تايلور

صورة اخرى لتايلور وكالفن ووالدة تايلور

سيلينا وديفيد

سيلينا وديفيد

ديفيد وفيكتوريا

ديفيد وفيكتوريا

صورة جماعية لعائلة علم الدين وجورج كلوني

صورة جماعية لعائلة علم الدين وجورج كلوني

غوين وبلايك

غوين وبلايك

واليفيا وجونيس

واليفيا وجونيس

كريسي وجون

كريسي وجون

جيسكا وريك

جيسكا وريك

ايفا ورايان

ايفا ورايان

امل وجورج

امل وجورج

براد وانجلينا

براد وانجلينا

برادلي وارينا

برادلي وارينا

جاي زي وبيونسيه

جاي زي وبيونسيه

اوباما وميشيل

اوباما وميشيل

نجوم ونجمات هوليوود يعيشون تحت الأضواء ودائما ما تحرص وسائل الإعلام على متابعة أخبارهم لتطلع معجبيهم ومحبيهم على أهم وأحدث التطورات في حياتهم وخاصة إذا كانت هذه التطورات تتعلق بالجانب الشخصي أو العاطفي من حياتهم، واليوم سنستعرض مجموعة من أحدث الصور التي التقطت لنجوم ونجمات هوليوود أثناء تواجدهم بصحبة نصفهم الآخر:
 
تايلور سويفت وكالفين هاريس: 
شوهدا معا أثناء تناولهما لعشاء رومانسي في مطعم "Georgio Baldi" الإيطالي في يوم 14 يناير عام 2016، تايلور ظهرت وقتها مرتدية فستاناً أسود قصيراً ومكشوف الظهر ومصنوعاً من قماش المخمل.
 
قبل ذلك ذهبت تايلور سويفت بصحبة صديقها كالفين هاريس في موعد مزدوج مع والديها وذلك احتفالا بعيد ميلادها السادس والعشرين، وقد شوهدت تايلور بصحبة صديقها ووالديها سكوت وأندريا في بيفرلي هيلز في يوم 13 ديسمبر عام 2015 وبعد فترة قصيرة من عودتها من أستراليا.
 
جوين ستيفاني وبليك شيلتون:
 المغنية جوين ستيفاني شوهدت بصحبة صديقها وزميلها في لجنة التحكيم في برنامج "The Voice" بليك شيلتون ولذلك في يوم 19 ديسمبر عام 2015، وبينما كان الاثنان في طريقهما إلى الذهاب إلى الطائرة الخاصة التي قاما باستقلالها وذهبا في عطلة رومانسية هلال عطلة نهاية الأسبوع.
 
برادلي كوبر وأيرينا شايك: 
شوهدا متشابكي الأيدي ويسيران جنبا إلى جنب في شوارع مدينة نيويورك في يوم 23 نوفمبر عام 2015، وكلاهما كان يخفي الجزء الأكبر من وجهه باستخدام القلنسوة الكبيرة في معطف كل منهما.
 
جوينيث بالترو وبراد فالتشك: 
نشرت صورة سيلفي جديدة تجمعها بصديقها براد فالتشك منتج المسلسل التلفزيوني الشهير "Glee"، الصورة تم التقاطها خلال العرض الأول لأولى حلقات مسلسل "Scream Queens"، جوينيث نشرت هذه الصورة على صفحتها على الانستغرام في يوم 21 سبتمبر عام 2015، وكتبت معلقة عليها: "أنا و "موعدي" في عرض لـ "Scream Queens".
 
هيلاري سوانك وجل مجهول: 
ربما تكون في استراحة حاليا من عملها كممثلة للاعتناء بوالدها ولكن هذا لا يعني أن وسائل الإعلام ستتوقف عن ملاحقتها، سوانك شوهدت بصحبة رجل مجهول في مدينة نيويورك في يوم 28 يوليو عام 2015، ولقد ظهرت سوانك في الصور وهي تنظر في هاتفها المحمول وقد بدت عليها علامات الملل.
 
جورج وأمل كلوني: 
شوهدا معا أثناء تناولهما للعشاء في مطعم "Harry's Bar" في مدينة كومو (Como) في إيطاليا، وذلك في يوم 22 يوليو عام 2015، ولقد ظهرت أمل وقتها في إطلالة عصرية أنيقة أظهرت ساقيها الطويلتين.
 
جورج وأمل كلوني شوهدا معا في مناسبة أخرى ولكن هذه المرة مناسبة عائلية، حيث تناول الزوجين كلوني العشاء مع أسرة أمل المكونة من شقيقتها الصغرى تالا ووالديها باريا ورمزي وكان ذلك في مطعم "Gatto Nero" في ميلان في يوم 14 يوليو عام 2015.
 
أندريه جارفيلد وإيما ستون: 
بالرغم من كون الممثلين الشهيرين قد أعلنا عن انفصالهما في العام الماضي إلا أنهما شوهدا بعدها معا في مناسبات عديدة ومنها ذلك الوقت عندما شوهد الثانان أثناء مغادرتهما لنادي ليلي في وست هوليود في يوم 27 مايو عام 2015.