بالفيديو: سيرين عبد النور تكشف عن تسببها في عاهة مستديمة لشقيقتها

سيرين عبد النور تعشق ملامح طفلتها

سيرين عبد النور تعشق ملامح طفلتها

هل تتعمد سيرين عبد النور اخفاء ابنتها

هل تتعمد سيرين عبد النور اخفاء ابنتها

سيرين قدمت العديد من اغنياتها فى برنامج الليلة دي

سيرين قدمت العديد من اغنياتها فى برنامج الليلة دي

سيرين غالبا تقوم بتصوير ابنتها تاليا من الظهر

سيرين غالبا تقوم بتصوير ابنتها تاليا من الظهر

سيرين عبد النور كشفت الكثير من اسرارها

سيرين عبد النور كشفت الكثير من اسرارها

في حلقة مليئة بالمفاجآت، اعترفت الفنانة اللبنانية  سيرين عبد النور بتسببها في إحداث عاهة مستديمة بشقيقتها بعدما عضتها، كما رفضت التلميحات بأنها تخفي وجه ابنتها أثناء التقاط الصور لأنها ليست جميلة، وأكدت أن ملابسها جريئة ولكنها ليست مبتذلة!!
 
سيرين شاركت بالأمس في برنامج "الليلة دي" مع الفنانة اليمنية أروى، ونفت كل ما تردد عن حملها وإن تمنت أن يرزقها الله بطفلة أخرى، كما أكدت أنها فخورة بابنتها ولا تخجل من ملامح وجهها، مشيرة  إلى أن سبب عدم إظهارها للإعلام يأتي لحمايتها من التعليقات التي قد تكون سخيفة، فصغيرتها لا يمكن أن تكون عرضة لأي تعليق.
 
وأكدت أن أختها الأكبر منها سابين تعد في مقام أمها الثانية، وكانت الأقرب لها دوما، وتذكرت أنها من مواليد الحرب اللبنانية، ولهذا لم تعش طفولة سعيدة  ولا تتذكر إلا لحظات "المخبأ"، وضحكت وهى تتذكر  كيف مثلت معها لعبة "بثينة والكلب" وقامت بعضها ، وبعد 20 عاما اكتشفت أن آثار العضة لم تغب وتركت عاهة مستديمة بأسنانها في فخذ شقيقتها.
 
كما قالت إن ملابسها جريئة إلى حد ما، ولكنها ليست مبتذلة، لافتة إلى أن هذه الأمور نسبية إلى حد كبير "فبالنسبة للأشخاص المتدينين ملابسي جريئة، وبالنسبة للمتحررين في أفكارهم ملابسي عادية، ولكن في العام ملابسي ليست مبتذلة قد تكون جريئة ومثيرة ولكنها ليست مبتذلة".
 
وأعلنت الفنانة سيرين عبدالنور بأنها تتمنى أن تضرب عابد فهد لكونه أكثر الفنانين الذين ضربوها على الشاشة بعنف، وأكدت أن دور البطولة في مسلسل "السيدة الأولى" عرض عليها قبل غادة عبد الرازق ولكنها رفضته، وليست نادمة على قرارها.
 
وحول ترتيب الجميلات اختارت هيفاء وهبي في المقدّمة، وبعدها نانسي عجرم وفي المرتبة الثالثة اختارت نفسها وإليسا وفي المرتبة الأخيرة والرابعة كان الاختيار لنيكول سابا.
 
سبب رفض سيرين عبد النور نشر صورة ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي