هل تنجح ناهد السباعي في تقديم "هبة رجل الغراب"؟

حملة لعودة إيمي سمير غانم

حملة لعودة إيمي سمير غانم

هل تصلح ناهد السباعى لدور هبة رجل الغراب

هل تصلح ناهد السباعى لدور هبة رجل الغراب

هل تتخلى إيمي سمير غانم عن أفضل ادوارها

هل تتخلى إيمي سمير غانم عن أفضل ادوارها

بوستر مسلسل هبة رجل الغراب

بوستر مسلسل هبة رجل الغراب

إيمي فى دور هبة رجل الغراب

إيمي فى دور هبة رجل الغراب

رغم التحضيرات المكثفة لتصوير الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" منذ منتصف العام الماضي، أدخلت الشركة المنتجة تعديلا قد يطيح بشعبية العمل كله، بعدما منحت دور هبة للفنانة ناهد السباعي على حساب النجمة إيمي سمير غانم، وهو ما دفع التراس المسلسل لتدشين هاشتاج يطالب بعودة إيمي أو إلغاء الجزء الثالث برمته.
 
الشركة المنتجة أعلنت أن تعاقدها مع ناهد السباعي جاء بعد اعتذار إيمي في اللحظات الأخيرة عن تقديم الجزء الجديد، علما بأن إيمي أعلنت منذ شهرين عدم التفاوض معها على بطولة الجزء الجديد، ونفت وقتها كل ما تردد عن بدء التصوير. وأكدت عبر الصفحة الرسمية للمسلسل بموقع الفيسبوك الخاضعة لإشرافها أن الشركة المنتجة لم تخبرهم بموعد التصوير.
 
وتردد من داخل كواليس المسلسل أن إيمي اشترطت زيادة أجرها لتوقيع عقود الجزء الثالث، فقامت الشركة باستبدالها فورا، ولكن القرار المفاجئ أدى لسلسلة اعتذارات بين نجوم العمل، حيث انسحب الفنان حازم سمير من المسلسل، وكذلك الفنانة ريهام حجاج، وأيضاً المخرج ياسر زايد، وتقوم الشركة حاليًا بترشيح أسماء بديلة.
 
يذكر أن  أحداث المسلسل عن فتاة عادية تعمل بأحد بيوت الأزياء الكبيرة، وتتعرض للتعامل مع مستويات اجتماعية مختلفة، ما يؤثر على حياتها، خاصة إحساسها الدائم بأنها ليست جميلة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي عندما تضطرها تلك المهنة للدخول في مواقف غريبة، ومفارقات عديدة، وهو مقتبس عن مسلسل شهير أمريكي.
 
ترى هل تنجح ناهد السباعي في تقديم "هبة رجل الغراب"؟