بالفيديو: حسن الرداد يتزوج درة على يد المأذونة أروى

درة من كواليس تصوير حلقة الأمس

درة من كواليس تصوير حلقة الأمس

لحظة زفاف حسن الرداد ودرة

لحظة زفاف حسن الرداد ودرة

درة مع مقدمة البرنامج أروي

درة مع مقدمة البرنامج أروي

درة تزوجت حسن الرداد لليلة واحدة

درة تزوجت حسن الرداد لليلة واحدة

حسن الرداد مع أروي

حسن الرداد مع أروي

حسن الرداد لن يطالب درة باعتزال التمثيل

حسن الرداد لن يطالب درة باعتزال التمثيل

لجأت الفنانة اليمنية اروى لحيلة أثارت الكثير من الجدل، لإنهاء طوفان الشائعات حول زواج النجمة التونسية درة والممثل المصري حسن الرداد، بعدما عرضت عليهما الزواج أثناء تواجدهما كضيوف في برنامجها "الليلة دي" وقامت بالفعل بوضع طرحة الزفاف فوق رأس درة، وأخرجت خواتم الزفاف.. وبدأت الزفة!!
 
يذكر أن شائعات الزواج تربط بين النجم حسن الرداد وزميلته الممثلة إيمي سمير غانم، بينما ارتبطت الفنانة درة وفقا للشائعات بكل أبطال أعمالها تقريباً، ولهذا اقترحت الفنانة أروى القضاء عمليا على هذه الشائعات بزواج النجمين أمام الجماهير، وعلقت درة ساخرة: "والله أحسن كده خلصنا"، كما علق الرداد قائلاً: "إحساس جميل ميرسي يا أروى".
 
وقالت درة وهى تمثل دور العروس: "أكتر حاجة عجبتني في حسن عيونه الحلوة ودمه الخفيف"، بينما قال حسن: "مش هقول لدرة تبطل تمثيل .. لكن أنا عايز أتجوز ست تقليدية، لو عايزة تشتغل مفيش مشكلة بس يكون ليها ميعاد معين للرجوع لكن التمثيل ملوش مواعيد.. عايز لما يكون معنديش تصوير تبقى قاعدة معايا".
 
وداعبته "درة"، قائلة "ده مش هيخليني أغير رأيي في حسن ويخليني أسيبه .. هعمل اللي هو عايزه".
 
درة في البرنامج نفسه عبرت عن ندمها بسبب أول حب في حياتها، وقالت أن حبيبها الأول كان في تونس، كما تعرضت لحرج بالغ بعد عرض عدة تغريدات تطالبها بالزواج من النجم التونسي ظافر العابدين، وهو ما ايدته مقدمة البرنامج أروى بقولها: "فعلا لو اتجوزتي أنت وظافر هتجيبوا مارون جلاسيه .. لكن هو للأسف متجوز".
 
وردت درة بتوضيح  أن لديها صداقة من نوع خاص تجمعها بالفنان ظافر العابدين، حيث إن علاقتهما بدأت منذ الدراسة الجامعية.
 
أضافت: "أعرف ظافر قبل أن يأتي إلى مصر، فكان زميلاً لي في الجامعة، كما نشأنا في نفس الحي، وكنا نعمل سويا في مجال عرض الأزياء، ثم قمنا بعمل مسلسل في تونس، على الرغم من عدم عملنا سويًا في مصر".
 
وأضافت: "ناس كتير بتكلمني وتقولي اتجوزي أنتي وظافر بضحك وأقولهم أنه متجوز يا جماعة، وعنده بنت كمان".
 
درة خرجت من حلقة الليلة دي بعريس مصري وآخر تونسي .. ترى هل ستنتهى شائعات زواجها؟