بالفيديو: عمرو مصطفى يفتح النار على كل النجوم في "المتاهة"

عمرو مصطفي ووفاء الكيلاني

عمرو مصطفي ووفاء الكيلاني

من الخاسر حسين الجسمي أم عمرو مصطفي

من الخاسر حسين الجسمي أم عمرو مصطفي

 عمرو يرفض عضوية شيرين فى برنامج أحلى صوت

عمرو يرفض عضوية شيرين فى برنامج أحلى صوت

عمرو مصطفى فى حلقة الأمس من برنامج المتاهة

عمرو مصطفى فى حلقة الأمس من برنامج المتاهة

برومو برنامج المتاهة لوفاء الكيلانى

برومو برنامج المتاهة لوفاء الكيلانى

في حلقة أقرب لمباريات الملاكمة، شن الملحن عمرو مصطفى هجوما حادا على كل من يعرفه داخل الوسط الفني العربي، وامتدت لكماته لتصل لمقدمة البرنامج الإعلامية وفاء الكيلاني لدرجة اتهامها بالحصول على أموال لتشويه صورته.. ولكنها في المقابل لم تلتزم الصمت.
 
الحلقة العاصفة بدأت بتصريح واضح من عمرو مصطفى قال فيه أنه لا يخشى خسارة الناس طالما أنه يناصر الحق، أضاف: "أنا خسرت ناس كتير بسبب آرائي بس كسبت نفسي".
 
وردا على رأيها في صوته ووصفه "بالوحش" إنتقد عمرو قيام المطربة شيرين برفع الحذاء خلال إحدى حلقات البرنامج، مؤكدًا أنها تجاوزت في تاريخها وأهانت مصر وتصرفها كان من الممكن أن يتسبب في فتنة بين شعبين.
 
وأكد الملحن عمرو مصطفى، إن المطربة شيرين عبد الوهاب، طلبت منه عدم الغناء، بعد طلبه تأدية أغنية "مشربتش من نيلها"، حيث ترى أن "صوته وحش".
 
وتابع :أسمع كلام شيرين ليه .. ما هي كمان بتقلل من نفسها باشتراكها في برامج المسابقات .. مفيش مطربة تمسك جزمة وتعمل كدة".
 
وعلقت "وفاء"، قائلة "في فرق بين الواقعتين"، ليرد "عمرو": "شوفتي بقى أنك بضللي الناس وبتنافقيهم .. دفعولك كام يا وفاء".
 
وانفعلت قائلة: "مش أنا يا عمرو مصطفى .. مش أنا اللى دفعولي فلوس علشان أعمل أغنية لمرات صاحبي .. مش أنا يا عمرو .. يا اللي بتقول الفن مفيهوش واسطة .. منفسن ليه". 
 
وأكد الملحن الغنائي، أنه سيساند الفنان عمرو دياب في أزمته الأخيرة مع شركة روتانا للإنتاج الفني، قائلًا "مش شمتان في عمرو دياب بعد مشكلته مع روتانا وهسانده مع إني مكلمتوش من بعد ثورة يناير".
 
وأضاف: "حسين الجسمي خسرني مدى الحياة ومش هشتغل معاه تاني أبدًا"، مشيرًا إلى أن عدد من المطربين الأجانب قاموا بسرقة اللحن الخاص بأغنية بشرة خير.
 
واعترف عمرو مصطفى، إن والده رباه على تحمل المسؤولية والاعتماد على نفسه منذ الصغر، قائلًا: "كنت شغال تاجر وأنا صغير.. ورغم كده كنت دلوع من يومي".
 
وأشار إلى أنه التحق بالثانوية الجوية، لكنه لم يكمل فيها، مضيفًا : "ما بحبش الخنقة والالتزامات.. ودخلت كلية الحقوق وقعدت 13 سنة فيها".
 
وانفعل مع عرض مقطع من أغنية "لأ لأ لأ.. تخاصمني مالكش حق"، خلال البرنامج، قائلًا: "والمصحف لازم تشيلي الأغنية دي".
 
قال: "إنتي استضافتيني قبل كدا وجبتي الأغنية دي وجاوبت على سبب نشرها"، مضيفًا أن هذه الأغنية كانت سبب الخلاف بينه وبين المطرب محمد منير.
 
وأوضح أن هذه الأغنية تم عرضها في فيلم كان يجمع بين الفنان محمد منير والفنانة حنان ترك، وكان من المفترض أن تغنى هذه الأغنية رقاصة، مضيفًا: "الأغنية نزلت في الفيلم بصوتى دون أن يستأذني أحد.. ودا سبب خلافي مع منير".
 
عمرو مصطفى يهاجم شيرين: