شقيق ساندي يكشف حقيقة حالتها الصحية

ساندي

ساندي

ساندي تعتزل الغناء وتتوب الى الله

ساندي تعتزل الغناء وتتوب الى الله

الفنانة المعتزلة ساندي ومشهد من احد كليباتها

الفنانة المعتزلة ساندي ومشهد من احد كليباتها

ما يزال الجمهور العربي تحت وقع الصدمة التي اعلنت عنها الفنانة الشابة المصرية ساندي وهي اعتزالها الفن جراء تسببه لها بمرض صحي كما قالت في تدوينة لها عبر صفحتها على "الفيسبوك" في وقت سابق.
 
جمهور ساندي الذي اصابته الحيرة حول مرضها واعتزالها المفاجئ هذا، دفع بشقيقها محمد عادل الى كشف بعض اسرار حالة شقيقته الصحية قائلا انها تعاني من نتوءات على الأحبال الصوتية وضعف شديد بالأحبال الصوتية كما أنها تعاني أيضاً من إلتهاب مزمن في المعدة مع ارتجاع بالمريء مما يتطلب عمل فحوصات ومنظار معدة ومريء لتشخيص الحالة بدقة وهو ما أجبرها على السفر لألمانيا لعمل تلك الفحوصات.
 
شقيق ساندي اوضح ايضا أن قرار اعتزالها جاء نتيجة لضغط العمل والخلافات المهنية والضغوط النفسية التي تتعرض لها منذ فترة ليست بالقصيرة وبالتحديد قبل ظهورها مع إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة،  وقال ان حالتها الصحية تدهورت بشكل سريع خاصة بسبب مشاكلها مع طليقها ومدير أعمالها السابق قبل انفصالهما عن العمل سوياً بشكل نهائي. 
 
يُذكر أن ساندي قد كتبت على صفحتها عبر "فيس بوك" في وقت سابق: " قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين اعتزال هذه المهنة التي أدت إلى مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض لها ولن أتراجع عن هذا القرار وأطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".