هل يلاحق الحظ السيء الفنانة احلام هذا العام؟

الفنانة الاماراتية احلام

الفنانة الاماراتية احلام

الفنانة احلام تشارك جمهورها دوما بجلسات التصوير لها

الفنانة احلام تشارك جمهورها دوما بجلسات التصوير لها

الصورة الاولى لقدم احلام عقب خروجها من المستشفى

الصورة الاولى لقدم احلام عقب خروجها من المستشفى

طمأنت الفنانة الاماراتية احلام محبيها عن صحتها عقب اجرائها عملية جراحية في قدمها في قطر  وقالت لهم عبر تغريدة على صفحتها على موقع "تويتر": حبيت أطمئنكم عني انا اليوم غادرت المستشفى ولله الحمد بألف خير، وثانيا أودّ فقط ان اشكر مستشفى اسبيتار وكل الطاقم الطبي الذي رعاني من لحظة وجودي حتى مغادرتي المستشفى ولولا الله ثم رعايتهم لما تماثلت بالشفاء ، فعلا احسست وكأني في بيتي الف شكر للجميع، كما أود ان اشكر الدكتور DR.Pieter D'Hooghe الذي قام بإجراءالعملية الجراحيه في قدمي بكل امانة وحرفية عالية".
 
كما نشرت الفنانة الاماراتية اول صورة لرجلها عقب خروجها من المستشفى حيث ظهرت فيها ساقها المصابة موضوعة في "الجبس"، وبجوارها باقة من الورود الجميلة التي تلقتها من إحدى صديقاتها.
 
ويبدو ان العارض الصحي الذي تعرضت له احلام مع بداية العام الجديد سيجر معه حظاً سيئاً لها ايضا هذا العام بحسب ما توقع لها الفلكي المصري الشهير محمد فرعون خلال برنامج "نفسنة" حيث توقع لها الطلاق من زوجها مبارك هذا العام، وقال ان سبب طلاقهما سيكون بسبب "عيون الناس" المتربصين بهم وإنها هي السبب في ذلك فهي "حسدت نفسها".
 
يشار الى ان الفنانة الاماراتية احلام تشارك دوما مع متابعيها بصور لها وهي بأبهى اطلالاتها، كما تشاركهم بصور من رحلاتها السياحية مع زوجها كذلك تستعرض مشترياتها الثمينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فهل بدأت "العين" تأخذ مفعولها على أحلام؟.