علا الفارس تروي حادثة طريفة جداً من طفولتها!

 علا الفارس

علا الفارس

 علا تحافظ على شعرها الطويل

علا تحافظ على شعرها الطويل

 علا الفارس وتبدو بشكل صبياني في طفولتها

علا الفارس وتبدو بشكل صبياني في طفولتها

علا الفارس تعشق شعرها الطوي

علا الفارس تعشق شعرها الطوي

كشفت الاعلامية الاردنية علا الفارس لمتابعيها عبر احدى صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي عن حادثة طريفة جرت معها في طفولتها وتتعلق بصورة لها تبدو فيها بهيئة "صبي"  حيث كانت والدتها تصرّ على إعتماد تسريحة الشعر الصبيانية لها الأمر الذي كان يُغضبها بشدة فيما كانت تحلم بالشعر الطويل. 
 
وشرحت علا من خلال تعليقها على صورتها السبب الرئيسي وراء ملامح حزنها بعدما رفضت كلياً أن تضحك أمام عدسة الكاميرا لإلتقاط صورة تذكارية، وقالت :""ليه الحلو زعلان ؟! هذه الصورة من اكثر الصور الي بتضحكني بحياتي !! إليكم القصة ... كانوا دائما ياخذوني مع اخواني للحلاق بحكم اخواني كلهم اولاد فالمشوار مرة وحدة يحطونا ويرجعولنا !! بهذا اليوم الذي لم ولن يمحى من الذاكرة كان انا واخواني طول شعرنا متقارب اشبه بالكاريه توسلت للحلاق عمووووو انا بنت بدّي شعري يضل طويل والله العظيم انا بنت ...لكن الجزار اقصد الحلاق لم يعطيني اي اهتمام وقص شعري .. وتذكر وقتها بكيت بجنون وعصبت ..."
 
وأضافت: "كنت طبعا من انا صغيرة عند حقي اعصب، أصروا يصورني وضل المصور يقول اضحكي عمو قلت له عمري ما رح اضحك غير لما يصير شعري طويل كتير.. ضليت أقول انا بنت لكل حد ... فحطولي روج احمر على خدودي وشفايفي كنوع من الترضية وصوروني، لكن ضَل قلبي مكسور الى ان طول شعري ... ورجعت ابتسم ".
 
وختمت: "لحظة نسيت شيء مهم!! كنت اروح مع اخواني نادي نتعلم تايكوندو، وصاروا اولاد من بيت "خلف " عمري ما بنساهم ينادوني علاء علاء علاء علاء عشان شعري مارينز... بالاخر ضربت واحد فيهم وعضيته، عشان هيك لليوم كتير بحب شعري ومستحيل اخلي اي حد يقصه .... او يقرب عليه ! وشعري من اكثر الأشياء الي بحبها وعندي ياه رقم واحد بحياتي !! كله من الحلاق قصدي الجزار".
 
ما رأيكم بالقصة الطريفة التي كشفت عنه علا الفارس لجمهورها من طفولتها؟.