بالفيديو.. سميرة سعيد: "أنا ممثلة فاشلة جدًا" وخططت لاعتزال الغناء

سميرة سعيد مع ابنها شادي

سميرة سعيد مع ابنها شادي

سميرة فكرت فى اعتزال الغناء نهائيا

سميرة فكرت فى اعتزال الغناء نهائيا

سميرة سعيد من حلقة برنامج معكم

سميرة سعيد من حلقة برنامج معكم

الديفا سميرة سعيد ممثلة فاشلة جدا

الديفا سميرة سعيد ممثلة فاشلة جدا

كشفت الديفا المغربية سميرة سعيد عن مفاجآت عديدة فى لقاء مسجل لها أذيع ليلة رأس السنة، بعدما اعترفت أن قرار  اعتزالها الغناء تماما كان حاضرا حال فشل ألبومها الأخير "عايزة أعيش"، كما اعترفت بأن تجربتها الوحيدة كممثلة أثبتت لها أنها فاشلة جدا!!
 
سميرة أكدت خلال لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي ببرنامج "معكم"، على قناة "سي بي سي"،أنها ممثلة فاشلة، ولا تفكر في خوض تجربة التمثيل مرة أخرى بعد فيلمها الذي قدمته في بداية مشوارها الفني "سأكتب اسمك على الرمال" مع الفنانة الراحلة ناهد الشريف.
 
وأضافت أن كل الأفلام التي عرضت عليها الفترة الماضية كانت أفلام مقاولات، مشيرة إلى أن صناعة السينما لم تعد جيدة كما كانت في الماضي.
 
وقالت: مش شرط إني مطربة كويسة، أبقى ممثلة ناجحة، أنا معنديش أدوات التمثيل، ومبعرفش أمسك الأدوات دي، ولو اتعرض عليا التمثيل، لا أعتقد إني هوافق، لأنها مغامرة مش محسوبة".
 
وأشارت إلى أن الألبوم الأخير لي كان تحدي كبير لها، وأضافت: قلت إن الألبوم لو لم يحقق ما أريده سأختفي نهائيا، لأن كل شيء له عمر افتراضي، ولو حسيت أنه لم يكن بحجم توقعي لن أكون مرتاحة.
 
مفاجأة اللقاء كانت فى حضور ابن سميرة سعيد "شادى" وسط الجمهور، وفشله فى التعرف على أغاني والدته القديمة، وأكدت المطربة سميرة سعيد، إن ابنها شادي هو أجمل ما في حياتها، لافتة إلى أنه كان في صغره لا يحب الاستماع لأغانيها ومؤخرا بدأ الاهتمام والاستماع إليها.
 
وسألت "الشاذلي" شادي عن بعض أغاني والدته ولم يعرفها، فقالت والدته – ضاحكة – "فضحتني ياشادي.. فضيحة"، فردت الشاذلي: "الحقيقة فضحنا كلنا".
 
شاهدى سميرة سعيد فى برنامج "معكم" وتجربتها مع التمثيل

عرف علي تجربة الفنانة سميرة سعيد الوحيدة في التمثيل

شادي ابن سميرة سعيد يخرج من بين الجمهور: