منة فضالي تستقبل العام الجديد "في النيابة" متهمة بضرب صحفية

منة فضالى تنفى شهادة وفاء عامر

منة فضالى تنفى شهادة وفاء عامر

منة فضالي تؤكد أنها المجنى عليها

منة فضالي تؤكد أنها المجنى عليها

منة فضالى تشرح حقيقة الاعتداء على صحفية

منة فضالى تشرح حقيقة الاعتداء على صحفية

 منة ستقضى بداية العام فى النيابة

منة ستقضى بداية العام فى النيابة

تطورت أزمة الفنانة الشابة منة فضالى مع إعلامية حاولت التحدث معها بعد أداء واجب العزاء في والدة الفنان رياض الخولي، لقضية تحقق فيها النيابة العامة المصرية التي قررت استدعاء منة لسماع أقوالها بعدما اتهمتها الإعلامية بسبها وضربها في الطريق!!
 
منة اضطرت لكتابة توضيح رسمي للواقعة بعدما أعلنت النيابة استدعائها للتحقيق فيما نسب إليها من اتهامات تتعلق بسب وضرب الصحفية بمساعدة سائقها وقالت: فوجئت بما تداولته بعض المواقع الالكترونية عن نشوب مشاجرة بيني و بين احدي الصحفيات و تدخل الفنانة وفاء عامر في فضها.
 
أضافت: أودّ أن أوضح حقيقة ما حدث، و أنا في طريقي خارجة من عزاء والدة الفنان رياض الخولي وجدت من تناديني لإجراء حوار بدعوي أنها صحفية و لحرمة المكان و خصوصية الحدث بالإضافة لعدم معرفتي بها رفضت إجراء أية حوارات .
 
واستكملت شرح ما جري بقولها:ثم فوجئت بها تحاول جذبي من ذراعي و عندما نهرتها انهالت علي بالسباب و تدخل بعض الحاضرون و منهم سائقي و أسرعوا بإدخالي إلي سيارتي ،و لم يكن بين الحضور الفنانة وفاء عامر التي كنت قد تركتها داخل العزاء.
 
قالت:أنا لم يسبق لي الدخول في أية مشاجرات أو مشاحنات مع أي صحفية أو صحفي و الجميع يعرف هذا عني ، أما من يقفون خارج سرادقات العزاء يريدون إجراء حوارات عنوة فبالتأكيد هم ليسوا بصحفيين و ليست هذه الصحافة التي تعاملت معها طوال عملي الفني، هذا هو ما حدث .