بالصور والفيديو : شيلاء سبت تخضع لجراحة سريعة بالحلق

شيلاء سبت لم تكشف سبب الجراحة

شيلاء سبت لم تكشف سبب الجراحة

مسرحية مثلث برمودا فى موعدها

مسرحية مثلث برمودا فى موعدها

شيلاء سبت فى أحدث إطلالة له

شيلاء سبت فى أحدث إطلالة له

شيلاء بالنظارة الشمسية فى غرفة الجراحة

شيلاء بالنظارة الشمسية فى غرفة الجراحة

وصلت موضة تصوير العمليات الجراحية للنجمة البحرينية شيلاء سبت التى شاركت متابعيها عبر موقع إنستقرام، التفاصيل الدقيقة لجراحة خضعت لها بالحلق تحت تأثير مخدر موضعي، وكشفت سر ارتدائها نظارة شمسية أثناء الخضوع للجراحة التى استغرقت سبع دقائق فقط.
 
شيلاء سبت لم تكتف بالصور وإنما كلفت أحد الأطباء بتصوير الجراحة بالفيديو، وعلقت على الصورة قائلة:توني مسوية عملية بحلجي عند دكتور مهدي غلوم بعيادة 32_clinicكنت وايد خايفة من العملية بس الحمد الله العملية ما طولت اكثر من ٧ دقايق...شكراً دكتور مهدي وشكراً 32".
 
وتعليقا على الفيديو كشفت سر النظارة الشمسية بقولها: قاعدين يسون لي عملية وانا من الخوف ما شلت النظاره ودكتور ناصر دشتي قاعد يصور وانا ميته من الخوف .. حاطين لي بنج ما حسيت بولا شي اشوه أيده جدا خفيفه...طبعا انا مو قاعده اشوف الفيديو بس منزلته اخاف اشوف".
 
شيلاء لم تكشف طبيعة الجراحة ولكنها أكدت التزامها بموعد عرض مسرحيتها "مثلث برمودا" التي سيتم عرضها نهاية ديسمبر الجاري ولمدة ثلاثة أيام فقط في البحرين تزامنا مع احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس ، بمشاركة عدد من  النجوم منهم هيا الشعيبي ، شيماء سبت ، عبد العزيز المسلم.
 
شاهدى الصور وملف الفيديو واخبرينا هل ترين العمليات الجراحية مناسبة تستحق التصوير أم هو دلع النجوم؟