بالصور: لطيفة تهزم "الخوف" وتبدأ تصوير "كلمة السر"

لطيفة ترددت طويلا قبل خوض تجربة التمثيل

لطيفة ترددت طويلا قبل خوض تجربة التمثيل

نجوم العمل يحتفلون بأول يوم تصوير

نجوم العمل يحتفلون بأول يوم تصوير

لطيفة بأول يوم تصوير لمسلسل كلمة سر

لطيفة بأول يوم تصوير لمسلسل كلمة سر

بعد 14 عاما على تجربتها الوحيدة أمام عدسة السينما، واعتذاراتها المتكررة عن خوض تجربة التمثيل، كسرت المطربة التونسية لطيفة حاجز الخوف، وشاركت في أول يوم تصوير للمسلسل الجديد "كلمة سر" من بطولة النجمة العائدة بعد غياب سماح أنور والممثل هشام سليم.
 
لطيفة نشرت كواليس أول أيام التصوير عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك، وعلقت عليها قائلة: أول يوم تصوير مسلسل ‫#‏كلمة_سر‬ .. يااااارب دعواتكم ! وسوف تجسد شخصية مُدرسة تتعرض لمشكلة مع زوجها الذي يلعب دوره الفنان هشام سليم، وستكتفي بالتمثيل فقط دون غناء مثلما فعلت المطربة هيفاء وهبي في مسلسلها الأخير مريم.
 
يذكر أن المطربة التونسية قدمت فيلما واحدا وهو "سكون هنصور" من إخراج الفنان العالمي الراحل يوسف شاهين، وبطولة النجمة الصاعدة وقتها روبي، وبعدها توقفت عن المشاركة في أي عمل درامي، وسبق أن أعلنت موافقتها على تقديم دور بديعة مصابنى في مسلسل خاص يحكى سيرتها ثم تراجعت في اللحظات الأخيرة.
 
مسلسل "كلمة سر" من بطولة الممثلة الكبيرة ليلي طاهر والنجم هشام سليم والفنانة سماح أنور ولاعب كرة القدم المعتزل أحمد صلاح حسني، ريهام عبد الغفور، وحسن يوسف، وإيمي، و من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوى.