بالصوت: غسان مسعود يصف شائعة وفاته "وقاحة وقلة أدب"

غسان يؤكد أنه أصيب بنزلة برد عادية

غسان يؤكد أنه أصيب بنزلة برد عادية

غسان مسعود يعتبر شائعة وفاته وقاحة وقلة أدب

غسان مسعود يعتبر شائعة وفاته وقاحة وقلة أدب

غسان مسعود غاضب من شائعة وفاته

غسان مسعود غاضب من شائعة وفاته

اشتكى النجم السوري الكبير غسان مسعود من شائعة مرضه، واصدر بيانا صحفيا للتأكيد أنه سليم معافى يشكو فقط من الإجهاد، فجاء الرد بانتشار شائعة قوية تؤكد وفاته، وهو ما دفعه للخروج بتصريحات غاضبة عبر إذاعة الشام، أشار فيها أن شائعة رحيله المفاجئ تسببت بأزمات كبري لعائلته.
 
غسان الذي تلقى المئات من برقيات العزاء بعد انتشار خبر وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  شن حملة موسعة على وسائل الإعلام التي تناقلت الخبر دون التأكد من صحته وهو ما أثر بشدة على نفسيته وأضاف: أنه كان على حق عندما "قاطع" موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ عام 2011، فما يحدث "وقاحة وقلة أدب"
 
أكد غسان للمرة الثانية أنه لا يعاني من أي مرض شديد  ويقيم في العاصمة اللبنانية بيروت بصورة طبيعية برفقة أولاده،  وقال: كل القصة أنني أصبت بنزلة برد ، ونصحه الطبيب بعدم ركوب الطائرة، أو الدخول في أمكنة مغلقة، ولم يكن الأمر مرضا شديدا أبدا، بل مجرد وقاية لنفسه ولغيره من الأنفلونزا التي أصابته.
 
أشار إلى أنه أرسل اعتذارا عن عدم الحضور بسبب مرضه لإدارة مهرجان الجزائر، من خلال أيميل أرسله ابنه لهم، كما قال، وطلب منهم إلا  يثيروا الأمر عبر  وسائل الإعلام أنه اعتذر بسبب مرضه، إلا  أنهم لم يستجيبوا لذلك.
 
أضاف: حاولت من اليوم التالى تكذيب الخبر ولكن الخبر كان يتضاعف انتشاره حتى وصل الأمر أننى أقرأ اليوم خبر عنوانه "غسان مسعود فى ذمة الله"
 
استمع لتصريحات غسان مسعود كاملة: