7 نجوم يرفضون دخول أبنائهم عالم الفن

صلاح عبدالله مع ابنتيه

صلاح عبدالله مع ابنتيه

هاني سلامة يرفض عمل بناته فى التمثيل

هاني سلامة يرفض عمل بناته فى التمثيل

ياسمين ترفض عمل بناتها فى الفن

ياسمين ترفض عمل بناتها فى الفن

ياسمين تعتقد أن الفن لم يعد له احترامه

ياسمين تعتقد أن الفن لم يعد له احترامه

محمد رمضان

محمد رمضان

ماجد المصري يرفض عمل البنات فقط

ماجد المصري يرفض عمل البنات فقط

تامر حسنى يريد تجنيب بناته متاعب الفن

تامر حسنى يريد تجنيب بناته متاعب الفن

الفنان صلاح عبدالله آخر الرافضين لتوريث مهنة التمثيل

الفنان صلاح عبدالله آخر الرافضين لتوريث مهنة التمثيل

يبدو أن ظاهرة توريث النجومية والأضواء  داخل الوسط الفنى والتى سيطرت طوال العقد الماضى فى طريقها للإنحسار، بعدما كشف أكثر من نجم عن رفضه التام  لدخول أبنائه عالم الفن، ولكن الملاحظ أن أغلب هؤلاء النجوم لم يرزق الا بالبنات فقط.
 
الفنان صلاح عبدالله كان آخر نجم كبير يعلن رفضه التام خوض بناته تجربة التمثيل،خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج 100 سؤال، معللا موقفه بأن الحياة الفنية شاقة  وأنه يخاف على بناته عدم تحمل هذه الصعاب!!
 
نجم الشباب تامر حسني
قبله أعلن نجم الشباب تامر حسني عضو  لجنة تحكيم  برنامج ذا فويس كيدز المخصص للأطفال، أنه يرفض عمل ابنتيه بمهنة الفن تمثيلا أو غناء، خوفا عليهن من الضغوط والحروب التي يشهدها الوسط باستمرار، مشيرا إلى أن قراره هذا ليس ناجما عن التقليل من الفن وقيمته.
 
الممثل الشاب هاني سلامة صرح أكثر من مرة، إنه يرفض دخول أولاده المجال الفن، قائلًا: الفن شغلانة مرهقة ومتعبة بالنسبة للبنت من وجهة نظري.
 
الفنان الشاب محمد رمضان رفض دخول ابنته حنين مجال التمثيل، وبعدما أثار الأمر ضجة أضطر لتبرير موقفه بقوله  : البعض فسر الأمر على أننى سأمنعها خوفًا عليها من المشاهد الساخنة أو القبلات، ولكني أرى أن الوسط الفني متعب وشاق ولا أحب لابنتي أو أحد أبنائي أن يرى ما عانيته فنيًا، كما أننى لا أفضل تطبيق مبدأ التوريث في أسرتي، وأريد لأولادي أن ينجحوا في مجال آخر غير الفن".
 
ماجد المصري أنا رجل شرقى
الفنان ماجد المصري واضح جدا فى موقفه فهو يرفض عمل بناته فى مجال التمثيل ويمنح الحرية للذكور وقال بوضوح: أنا رجل شرقي وأرفض عمل بناتي بالفن.
 
ياسمين عبد العزيز 
المثير أن النجمة ياسمين عبد العزيز تلتزم بالموقف نفسه فقد صرحت سابقا إن لعالم الفن رونقه والشهرة شيء رائع لا يقاوم، وقديمًا كان الفن غير ذلك والجمهور أيضًا والفنان كان له احترامه ولا يتعرض دومًا للهجوم والشائعات؛ لذلك كان لديهم نوع من الاطمئنان على أبنائهم، أما الآن فالأمور اختلفت ولا أريد أن أقحم ابنتي في ذلك.
 
ويبقى النجم الأجرأ فى هذا القرار الفنان عادل إمام الذى خاض معركة من كل نجمات عصره وبخاصة الفنانة يسرا، بعدما أعلن بوضوح رفضه عمل ابنته فى مجال الفن لأنه يرفض أن يقبلها رجل غريب، ولو تحت ستار الفن، واحتاج الأمر لشهور حتى تقبل يسرا اعتذاره بعدما اعتبرت كلامه بمثابة إهانة شخصية لها واتهام لجيلها من الفنانات بسوء الأخلاق.
 
كلنا نرفض توريث الفن ونطالب بافساح المجال للمواهب الحقيقية .. ولكن هل توافق هؤلاء النجوم بموقفهم؟