مفاجأة: صفية العمري وإلهام شاهين في الجزء الجديد من ليالي الحلمية

صفية العمرى ستموت لو خرجت ليالي الحلمية بدونها

صفية العمرى ستموت لو خرجت ليالي الحلمية بدونها

نجوم الجزء الخامس والأخير من ليالي الحلمية

نجوم الجزء الخامس والأخير من ليالي الحلمية

نازك هانم السلحدار ترغب فى بطولة الجزء السادس

نازك هانم السلحدار ترغب فى بطولة الجزء السادس

قبل أن تهدأ الضجة المثارة حول تقديم الجزء السادس من ملحمة "ليالي الحلمية" بقلم آخر غير مبدعها الأصلي، الراحل أسامة أنور عكاشة، بدأت أخبار اختيار نجوم الجزء الجديد أكثر من مدهشة، بعدما أبَت الفنانة القديرة ونجمة الأجزاء السابقة كلها صفية العمري تصوير العمل بدونها وقالت أن الناس لن تتقبل "الليالي" بدون نازك هانم السلحدار.
 
صفية التي تلقّت سابقا عرضاَ بالمشاركة ولم تحسم موقفها خصوصاً وأن كل نجوم الموسم الأول رفضوا المشاركة وبخاصة صلاح السعدني لأسباب مرضية ويحيى الفخراني لأسباب فنية، بدأت تمهداً لقبول المشاركة. وقالت أنها مثل بقية الجماهير ستموت غيظا أو غضبا لو شاهدت الليالي بدون نازك السلحدار!!"
 
نجمة العمل من الموسم ثالث الفنانة إلهام شاهين أبدت هي الأخرى موافقتها على المشاركة فى الجزء الجديد، ولكنها وضعت عدة شروط منها أولها ألا يقل النص الجديد للشاعر أيمن بهجت قمر والسيناريست عمرو يس جودة عن سيناريو وحوار الجزء الأخير بقلم المبدع الراحل أسامة أنور عكاشة، وأن يتضمن المسلسل مواقف سياسية واجتماعية جديدة.
 
يذكر أن صناع المسلسل الجديد انتهوا بالفعل من كتابة نصف حلقات الجزء السادس، ويقال أن التعاقدات على الجزء السابع يتم تحضيرها لموسم دراما رمضان 2017، ضمن خطة لإنجاز 13 جزءاً من الملحمة الأشهر في تاريخ الدراما المصرية.
 
ترى هل تنجح الفكرة .. وهل تتقبل "ليالي الحلمية" بدون نازك هانم السلحدار؟