بالفيديو: تامر حسني في الأكاديمية الإيطالية للموضة بسبب زوجته بسمة بوسيل

بسمة ستتفرغ لتصميم الأزياء وتترك الغناء لزوجها تامر حسنى

بسمة ستتفرغ لتصميم الأزياء وتترك الغناء لزوجها تامر حسنى

تامر ونانسي وكاظم يستعدون لاكتشاف مواهب الأطفال

تامر ونانسي وكاظم يستعدون لاكتشاف مواهب الأطفال

تامر حسني يطير قريبا الى بيروت

تامر حسني يطير قريبا الى بيروت

مشاركة استثنائية قدمها النجم الشاب تامر حسنى بعدما أصر على الغناء في حفل تخرج زوجته الفنانة بسمة بوسيل نجمة ستار أكاديمي السابقة، من الأكاديمية الإيطالية للأزياء الذي أقيم مساء أمس بأحد فنادق القاهرة.
 
 تامر لبى كل طلبات زميلات زوجته وأسرهن بالتصوير معه، كما لبى كل طلبات الغناء وقدم عددا من أغانيه الشهيرة بناء على رغبات الحضور من نجوم المجتمع والمشاهير وطالبات الأكاديمية ، وشاهد مشاركة زوجته في "مينى فاشون شو".
 
يذكر أن بسمة اعتزلت الغناء تلبية لرغبة زوجها المطرب تامر حسني، وتفرغت لرعاية أطفالها، ثم التحقت مؤخرا بأكاديمية متخصصة لتأهيلها للعمل كمصممة وعارضة أزياء، وتستعد للمشاركة في أول عرض أزياء يخصص لرعاية مرضى السرطان.
 
شارك في الحفل من النجوم الفنانة فادية عبد الغنى وملكة جمال مصر السابقة مريم ناعوم زوجة كابتن الأهلي عماد متعب ورجل الأعمال سعيد وهبى وحرمه وأحمد حميد مدير عام ديرجسيت بالإضافة إلى عدد من سيدات المجتمع منهن نادية عزيز فاطمة بردة وجيجى حسنى.
 
يذكر أن تامر حسنى يستعد للسفر إلى بيروت من أجل المشاركة في برنامج اكتشاف الأطفال “The Voice Kids” الذي سيذاع على قناة “mbc مصر” حيث يعد أول برنامج مخصص لاكتشاف المواهب من الأطفال كما أنه أول مشاركة لتامر في تلك النوعية من البرامج ويشارك في لجنة تحكيمه كاظم الساهر ونانسى عجرم.
 
شاهدي تامر حسنى مع زميلات زوجته بسمة بوسيل في حفل التخرج