سعد المجرد: أبحث عن عروسة "مجنونة" وأحلم بديو مع عدوية

 لمجرد يرفض الوقيعة مع المطربة شيرين

لمجرد يرفض الوقيعة مع المطربة شيرين

سغد لمجرد فى كواليس تصوير عمله الأشهر يا معلم

سغد لمجرد فى كواليس تصوير عمله الأشهر يا معلم

سعد يتأهب لأول لقاء مع الجمهور المصري

سعد يتأهب لأول لقاء مع الجمهور المصري

سعد لمجرد يبحث عن عروس مجنونة

سعد لمجرد يبحث عن عروس مجنونة

سعد لمجرد فى المؤتمر الصحفى

سعد لمجرد فى المؤتمر الصحفى

بروفات التحضير لحفل سعد بمصر

بروفات التحضير لحفل سعد بمصر

إختصر النجم المغربي سعد المجرد مواصفات فتاة أحلامه في "الجنون" كما اختصر أحلامه الفنية في الغناء مع نجم الأغنية الشعبية الكبير أحمد عدوية، وأكد في مؤتمر صحافي عقده بالقاهرة تمهيدا لأول حفل فني له في مصر، أن كل ما تردد عن شراء متابعين على اليوتيوب لإنجاح كليب "يا معلم" غير صحيح.
 
سعد عقد المؤتمر الصحافي أمس،  قبل يومين من حفله الساهر المقرر عقده مساء غد الخميس في بورتو كايرو ، وأكد مبدئياً أنّه غير مرتبطٍ بأي فتاة، ويطمح إلى إلي الإرتباط بفتاة جميلة وليس شرطاً أن تكون مغربيّة، ولكن يتمنى  أن تكون مجنونة مثله في حياته وأفكاره.
 
ثلاث أمنيات
كشف سعد عن ثلاث أمنيات، الأولى تقديم ديو غنائي مع النجم الشعبي احمد عدوية الذي تربّى على أغانيه، مشيراً إلى أنّه متأكّد من أنّ عملاً مثل ذلك سيحقّق نجاحاً كبيراً إذا وافق عدوية عليه، و الأمنية الثانية فهي تقديم أغنية مع والده الذي يعتبره مثلاً أعلى له في الفن والحياة، والثالثة بأن يقف سينمائيّاً في فيلمٍ مصري مغربي بمشاركة نجوم الفن المصري.
 
كما نفى النجم المغربي ما تردد حول شرائه لمتابعين ومشاهدين على اليوتيوب وهو ما أوصل عدد مشاهدي أغنيته "يا معلم" إلى ما يزيد عن المائتي مليون مشاهد.
 
وأضاف سعد إنه لا يمكنه أبدا الإقبال على مثل هذه الخطوة وتساءل كيف ينسب لنفسه شيئاً لا يستحقه؟!
 
وكشف المجرد عن سبب إلغاء الديو الذي كان سيجمعه بالمطربة شيرين عبد الوهاب على الرغم من دخولهما الأستوديو فعليا لتسجيله، قائلاً إن بعض الانشغالات حالت دون إتمام المشروع، موضحا أن الفكرة لا تزال قائمة لكنه لا يعرف موعد التنفيذ.
 
ونفى المجرد ما تردد عن عدم ارتياح من شيرين تجاه كلمات الأغنية وإنها لم تصل لإحساسها، كما نفى أيضا ما قيل أن شيرين رفضت استكمال الديو لأنه عايش دور النجم ورد قائلاً "أعوذ بالله أنا لا أفعل ذلك مع شيرين أو أي فنان أو أي إنسان عادي".