سوسن بدر في المتاهة: لا شيء يمنعني من الزواج للمرة الثامنة

وفاء الكيلاني وسوسن بدر فى حلقة الأمس من المتاهة

وفاء الكيلاني وسوسن بدر فى حلقة الأمس من المتاهة

سوسن بدر لا تمانع فى الزواج للمرة الثامنة

سوسن بدر لا تمانع فى الزواج للمرة الثامنة

سوسن بدر تعترف بأنها لم تبذل مجهودا للحفاظ على حياتها الزوجية

سوسن بدر تعترف بأنها لم تبذل مجهودا للحفاظ على حياتها الزوجية

تجاهد النساء من أجل إقناع الرجل بأن "زوجة واحدة تكفي"، فمن يقنع النجمة الممثلة سوسن بدر بأن سبعة أزواج تكفى وتزيد؟ في الحقيقة لا يوجد من يقنعها، حسبما أكدت بنفسها فى مشاركتها ببرنامج المتاهة إذ اعترفت بأنها لا تجد مانعا يحول دون زواجها للمرة الثامنة!!
 
سوسن أكدت في تصريحاتها للاعلامية وفاء الكيلاني أنها تنازلت عن حلم في حياتها وهو ان تكوّن أسرة مستقرة لكن هذا الحلم لم يتحقق، لأنه كان يجب عليها ان تتنازل في عملها لمصلحة الأسرة وهذا ما لم تفعله.
 
وأكدت أنها لا تجد مانعا فى الزواج للمرة الثامنة إذا كان الزوج مناسباً لها، ونفت سوسن بدر إن كانت إحدى زيجاتها السبعة تمت من أجل مصلحتها الشخصية، وأن التنازل الوحيد الذي رفضته أمام أزواجها هو اعتزالها العمل الفني.
 
واستدركت قائلة: "النهاردة عندي حاجات افضل من الزواج، مثل السفر والجلوس مع صديقاتي، وقراءة الكتب...، وانا مش ضد الزواج".
 
وفي ما يتعلق بزواجها من شخص يصغرها بعشرين عاماً أكدت بدر أن الفارق بالعمر ليس مانعاً اطلاقاً وقالت: "الزواج علاقة خاصة وفيها الكثير من التفاهمات".. واعتبرت ان ليس كل من تحبه تتزوجه ممازحة بـ"لو كان الأمر كذلك لكنت تزوجت تلت ارباع العالم".
 
وكشفت بدر أنها مستعدة أن تحب وتتزوج من جديد إذا وجدت شخصاً يستوعب كل خصوصياتها المهنية والإجتماعية والثقافية "والحب مهم في الحياة".
 
وأكدت أن أسعد أوقاتها في الوقت الحالي هو الذي تقضيه مع أحفادها الثلاثة، وأن نقطة خلافها الوحيدة مع ابنتها "ياسمين" هو في ضربها لهم.