بالفيديو: الفنان اليمني أسامه محبوب يتوج بلقب "فنان العرب"

كما توقعت "هي" منذ الأسبوع الماضى، توج المطرب اليمني أسامة محبوب بلقب "فنان العرب" و500 ألف درهم جائزة الموسم الأول للبرنامج، بعدما نجح في تخطي خمسة متنافسين بالحلقة النهائية، هم: دانيال عياش من لبنان، أحمد وجدي من مصر، صلاح محسن من المغرب، محمد الخامس من الجزائر، ومروة قريعة من تونس، بعدما نال أعلى تصويت من الجمهور ودرجات من لجنة التحكيم.
 
اللقب ذهب لمن يستحقه
الفنان محمد عبده أكد أن اللقب ذهب لمن يستحقه، وأكد أن هناك مفاجأة خاصة للمتسابق المغربي صلاح محسن، كما أعلن استمرار برنامج "محمد عبده وفنان العرب" لأكثر من موسم، وقال أثناء المؤتمر الصحافي الخاص بختام الموسم الأول من البرنامج، بحضور عضوي لجنة التحكيم المطربة أصالة نصري والفنان عبدالله الرويشد ومدير عام قناة سما دبي، إن البرنامج كان بمثابة "التجربة الأولى لي كبرنامج مسابقات، لكني وجدت فيه متعة وأهمية لدعم واكتشاف المواهب، ويعتبر تلفزيون دبي أول من دعم المواهب الشابة قبل عدة سنوات". 
 
وأضاف: أنصح المشتركين وبنصح نفسي بأن ‫#‏الغرور يهدم كل معاني الموهبة والنجاح". حول منعه المتسابقة العمانية من الاستمرار بالغناء، قال محمد عبده، "إنه من باب حماية الناشئة، فهناك قانون يمنع من لم يتجاوز الـ18 عاماً من الاتجاه إلى الهواية على حساب المهنة والعلم، ونحن على الرغم من حاجتنا لأصوات أصيلة فنحن بحاجة إلى المهن الأخرى الفعالة في ميدان الحياة". 
 
يذكر أن فنان العرب الجديد  أسامة محبوب من مواليد 1995م بمحافظة حجة، مديرية حرض، حاصل على الثانوية العامة من ثانوية العمالقة بحرض، والتحق بكلية الطب البشري بجامعة صنعاء، ثم إنتقل للعمل في إذاعة صوت الريان في دولة قطر.
 
شاهد لحظة التتويج