بالأسماء: تولين البكري تنضم لقائمة "أسرع حالات الطلاق بين نجمات الفن"

الزواج عهد مع الله  قبل أن يكون مع الحبيب، وليس مجرد ورقة نوقعها لنقطعها بعد لجظات، ولكن في عالم المشاهير ليس كل ما يتمنى المرء يدركه، فأسرع حالات الطلاق تحدث دوما للنجمات لأسباب غاية في الغرابة، ولكن أحدث نجمة تعرضت للطلاق السريع وهى السورية تولين البكرى، يمكن أن تغير نظرتنا لما نسميه "دلع النجمات"، فقد أثبتت بإعلان زواجها وشرحها المفصل لأسباب الطلاق بعد 24 ساعة فقط، ان النجمات يدفعن أحيانا ثمنا غاليا "لدلع الرجال".
 
تولين البكري شاركت كل نجوم الفن العربي خبر زفافها دون الكشف عن تفاصيل العريس، وبعد يومين بالضبط كانت على موعد مع تغريدة حزينة أعلنت فيها طلاقها سريعاً ولكنها دافعت عن سمعة كل نجمات الفن بتغريدتها التي كشفت الأسباب الحقيقية للطلاق وقالت في بيان: "رفقاتي...حبايبي..لكل اللي فرحولي من قلبون..ولكل اللي باركولي وتمنولي الخير..بقول..:لله لايحرمني منكم يارب. ومتل ماكنتوا معي نضاف وبقلب صافي وبمحبة فرحتوا لفرحي أنا واجبي بادلكم بنفس الصدق والصفاء وشيل كل تساؤل واشارة استفهام عم تفكروا فيها".
 
أضافت: :بما أني بعد يوم من إعلان زواجي شلت كل الصور ..أنا رح واجه مشكلتي معكم لأنو أد ماخبيت مافي شي بيدوم..ومافي داعي لخبي لأني ماغلطت..بالعكس..أنا متلي متل أيا أنثى..بتحلم بالاستقرار والأمان والدفا والعيلة والحب..ارتبطت شرعآ بشب أبن عالم وناس وتزوجنا بعد ماتقدملي بشكل رسمي وحكا مع أهلي وطلبني على سنة الله ورسوله..ولكن للأسف كان لأهل هالشب اعتراض عليي ومآخذ..بما أنني مطلقة وممثلة و..و..الخ..واجبروه على فسخ عقد الزواج القائم بيننا..ماعندي شي خبيه لأني ماغلطت كل ذنبي كان أني طلبت الحلال مع هالشاب..وبالنهاية كل شي لخير أكيد.وقسمة ونصيب".
 
ومنحت تولين خلاصة تجربتها المريرة قائلة: "بس حابة قول لكل أم عندها شب عم تدور لأبنها على عروس من وجهة نظرها أخلاق هالعروس بتنطلق من عذريتها بحب قول لهالأم..ياسيدتي عذرية الروح أهم بكتير من عذرية الجسد...وبعتذر من أهلي قدام الكل لأني حطيتون بهالموقف بدون أي ذنب..شكرآ".
 
تجربة تولين تكررت سابقا فى وقائع عديدة بين نجمات الفن العربي والعالمي ولعل أشهرها اسرع طلاق فى التاريخ العربي بين الشحرورة صباح والنجم رشدي أباظة بعدما شعرت الصبوحة أنها خانت صديقة عمرها سامية جمال الزوجة الأولى لرشدي، فطلبت الطلاق بعد 12 ساعة فقط من عقد القران.
 
4 ساعات زواج لنورا وحاتم ذو الفقار
النجمة المعتزلة نورا صاحبة الرقم القياسي الحقيقي بين نجمات الفن العربي فقد طلبت الطلاق بعد أربع ساعات فقط من دخولها عش الزوجية من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار، وإن كان الأخير قد صرح سابقا بأنه هو من استدعى اسرتها للاتفاق على الطلاق بعد ساعات من انتهاء حفل الزفاف، ورفض الطرفان حتى النهاية الكشف عن السر.
 
وتضم قائمة الطلاق السريع لنجمات  الفن العربي طلاق المطربة اللبنانية غريس ديب من رجل أعمال لبناني بعد أسبوع واحد من الزواج سبب تدخل اهل زوجها في حياتها الشخصية والزوجية، وطلاق شمس الكويتية  من رجل أعمال مصرى بعد 21 يوماً فقط، و طلاق رامي عياش من سيرين بعد شهرين فقط من عقد قرانه وقبل أسابيع قليلة من الزفاف، وطلاق الكينج محمد منير من زوجته بعد 50 يوما فقط من الزفاف، وأيضا الفنانة نهال عنبر لم يستمر زوجها من رجل الأعمال المصري حسن صالح اكثر من 4 أشهر.
 
زواج لمدة 80 ثانية فقط
أما أسرع حالة طلاق بين مشاهير الفن العالمي فكانت للنجمة الإسكتلندية  كاتى فيكتوريا التى طلبت  الطلاق بعد 80 ثانية فقط من المطرب لوك بولن، ورفعت دعوى قضائية لتحصل على الحرية دون الكشف عن السر الذي غير موقفها من الزواج بهذه السرعة.
 
القائمة أيضا تضم أيقونة الجمال اليزابيث تايلور التي طلبت الطلاق من كونراد هيلتون بعد تسعة أيام فقط من حفل الزفاف، وهي أقل صبرا من أيقونة الإثارة الراحلة مارلين مونرو التى تحملت الزواج من المؤلف العالمي آرثر ميللر 11 يوما كاملا، بينما طلبت بريتني سبيرز الطلاق من صديق طفولتها جايسون ألكساندر بعد 55 ساعة زواج في لاس فيغاس، وانفصلت النجمة الأميركية زازا غابور عن فيليب دي ألبا في اليوم نفسه الذي تزوجا فيه عام 1982، لأنها لم تجد الحب، ووافق  الممثل الأميركي رودولف فالنتينو  على طلاق النجمة جين آكر بعد 6 ساعات فقط بعد اكتشاف خيانته لها ودخل السجن بعدما أدين رسميا بإقامة علاقة مع المخرجة ناتاشا رامبوفا قبل اكتمال إجراءات طلاقه من آكر. 
 
طلاق على ورقة زواج .. فمن يدفع الثمن ؟