من الأفضل لبطولة "تراب الماس": أحمد حلمي أم آسر ياسين؟

برأيك من الأفضل لبطولة تراب الماس حلمي أم آسر

برأيك من الأفضل لبطولة تراب الماس حلمي أم آسر

آسر ياسين يقرأ تراب الماس

آسر ياسين يقرأ تراب الماس

أحمد حلمي كان بصدد تقديم تراب الماس خلال أيام

أحمد حلمي كان بصدد تقديم تراب الماس خلال أيام

أحمد حلمى بشخصية طه فى تراب الماس

أحمد حلمى بشخصية طه فى تراب الماس

يبدو أن الفنان الكوميدي أحمد حلمي خسر رسميا معركته الفنية من أجل إنتاج وبطولة فيلم "تراب الماس" بعدما استغل المؤلف أحمد مراد ثغرة في العقد، وباع حق إنتاج الرواية لشركة أخرى، قررت اختيار النجم الأسمر آسر ياسين لبطولة الفيلم.
 
آسر البعيد تماما عن خلافات الفنانين، والذي قدم أهم أدواره في فيلم "أسوار القمر" مع النجمة مني زكي زوجة أحمد حلمي، احتاج ليومين فقط ليحسم قراره، ويختار تحدي حلمي بالإعلان عن قبوله لبطولة الفيلم، ولكنه طلب تأجيل بدء التصوير لحين ولادة مولوده الثاني معلناً أنه قرر الحصول على أجازة تفرغ لرعاية زوجته حتى تضع حملها.
 
يذكر أن حلمي الغائب عن السينما منذ تعرض لأزمة صحية طارئة استدعت علاجه جراحيا في أمريكا، أعلن مطلع الشهر الماضي عن البدء في إنتاج وتمثيل رواية "تراب الماس" استجابة لرغبة جمهوره، ولكن المؤلف أنذره قضائيا مستغلا وجود بند في العقد يمنحه الحق في إعادة بيع الرواية لشركة إنتاج أخرى إذا تقاعس حلمي عن تنفيذها خلال خمس سنوات من تاريخ التوقيع، وهو ما حدث بالفعل، ويتولى مراد حاليا استكمال كتابة السيناريو بنفسه.
 
المثير أن حلمي لا يزال ينشر صور بملابس وشخصية بطل "تراب الماس" عبر حسابه الخاص على موقع إنستقرام، فهل سيتجاهل الإنذار القضائى وينتج الفيلم لنجد أنفسنا أمام عملين مقتبسين عن نفس الرواية؟
 
ترى من الأفضل لبطولة "تراب الماس" أحمد حلمي أم آسر ياسين؟