خلافات النجوم عام 2015: من تكسير الأسنان إلى مصاصي الدماء!

 سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

محمد الترك مع زوجته دنيا بطمة

محمد الترك مع زوجته دنيا بطمة

شذى حسون

شذى حسون

نادين الراسي

نادين الراسي

نادين وسيرين...خلاف انتهى بالتصالح

نادين وسيرين...خلاف انتهى بالتصالح

نيكول سابا

نيكول سابا

 نانسي عجرم

نانسي عجرم

زينة واحمد عز

زينة واحمد عز

جورج الراسي برفقة جويل حاتم

جورج الراسي برفقة جويل حاتم

الصورة التي نشرها احمد عز لزينة

الصورة التي نشرها احمد عز لزينة

الصورة التي نشرتها زينة لاحمد عز

الصورة التي نشرتها زينة لاحمد عز

 الفنانة احلام

الفنانة احلام

الفنانة السورية وعد البحري

الفنانة السورية وعد البحري

انابيلا هلال

انابيلا هلال

لم يمرّ عام 2015 برداً وسلاماً على بعض النجوم العرب الذين استعرت خلافاتهم بحدة مع زملاء لهم وتجددت بعبارات وبيانات مسيئة وقاسية اللهجة بين الطرفين، وبلغت المشادات ذروتها مع تهديدات بكسر القدم ومحاكمات وتبادل الصور المسيئة من صور مصاصي الدماء الى "وزيرة الجنون"!
 
"هي" تطلعكم مع نهاية العام على ابرز خلافات الفنانين العرب التي شابت عام 2015:
 
نانسي وانابيلا...نار تحت الرماد
رغم ان معظم التقارير الاعلامية أشارت إلى ان من اسباب استبعاد مقدمة البرامج انابيلا هلال عن برنامج "اراب ايدول" في موسمه الجديد يرجع لخلافات سابقة مع الفنانة نانسي عجرم الا ان كلا من الطرفين لم يعترفا بالأمر بشكل مباشر وعلني.
 
وتعود اسباب الخلافات بينهما إلى انزعاج نانسي عند تعليقها على المشتركين من مقاطعة انابيلا لها حيث تشعر انها لا تمنحها الوقت أو الاحترام الكافي الذي تعطيه لباقي لجنة التحكيم وهو ما جعل صاحبة اغنية "شاطر" تحرجها على الهواء مباشرة عدة مرات.
 
جورج الراسي وجويل حاتم..فضائح بالجملة
ومن القضايا التي اثارت جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  نشر الخلافات الزوجية الخاصة بين الفنان جورج الراسي وزوجته السابقة جويل حاتم بعدما تحول الأمر الى حرب بيانات متتالية ومقابلات هجومية كانت ابتدأت بإعلان جويل عن خبر انفصالها عن جورج عبر صفحتها على "الفيسبوك" وافشائها اسرار بيتها الزوجي، ليرد الاخير بأنها "مريضة نفسيا" وتهمل بيتها... ثم انخمدت الحرب الكلامية بينهما بعد شهور عند اعلان الطلاق الرسمي بينهما.
 
سيرين عبدالنور..وجبهات متعددة
معارك عديدة خاضتها الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور مع عدد من زملائها، ابرزها كان مع مواطنتها نادين الراسي حيث اضطرت الى رفع شكوى ضدّها لدى النيابة العامة بسبب ما اعتبرته سيرين "تعدّي وتجريح وتشويه لسمعتها من قبل نادين". وكانت نادين هددت بشد شعر سيرين و"تكسير اسنانها" من دون تسميتها بشكل مباشر، وذلك بسبب احتدام المنافسة بينهما على الادوار التمثيلية والاجر المرتفع. وبعد اشهر من المشاكل المستعرة بينهما، تصالحت النجمتين واعلنتا طي صفحة الماضي.
 
كذلك استعر الخلاف بين سيرين مع آل الخال، أي يوسف الخال وشقيقته ورد التي كانت الصديقة المقربة من سيرين كذلك مع نيكول سابا، زوجة يوسف.
 
وارجعت سيرين سبب خلافها مع نيكول بسبب تجاهل الأخيرة لها بدون أي أسباب سابقة خلال تواجدهما معا في إحدى الطائرات حيث لم تلقِ التحية عليها، بحسب تعبيرها، اما مشاكلها مع يوسف فقالت انها ترجع الى "تأثره بأقاويل العائلة بخصوص ادائها التمثيلي"... كل هذه الخلافات دفعت بالفنان يوسف الخال الى توجيه رسالة لخصمته والقول لها بأن "العائلة خط أحمر"!.
 
بين أحلام وشمس..خلافات مستمرة!
خلافات الفنانتين الخليجيتن أحلام وشمس التي تلازمهما منذ بضع سنوات تجددت عام 2015 لتعلن الاخيرة انها تمكنت من الحصول على قرار بحق محامي أحلام بعد الدعوى التي رفعتها عليه واتهمته فيها بالقذف والذم وبتشويه صورها وتركيبها. ويتضمن المحضرين "محضر القرار بالجلد ومحضر إلقاء القبض على المحامي" في السعودية بعد أن توارى عنها لفترة.
 
الا ان أحلام قامت بتحدي شمس ونشرت فيديو يظهر فيه المحامي "نايف" في باريس وعلقت عليه بالقول: " ههههه يا زين ولدي عسل باريس تايم وأحلا قهوه أعشقها في باريس "مابيون" وتم قصف الجبهة بنجاح في البرد نايف في البرد وغيره في الحر". 
 
..وأحلام تهدد بقطع رجل شذى حسون
وبدا ان حلم النجمة الشابة شذى حسون بالانضمام لإحدى لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب الشابة، لن يتحقق الا بجريمة قد ترتكبها النجمة أحلام التي هددت "بقطع رجل" شذى إذا مرت أمام مجموعة MBC.
 
 التهديد المباشر ذكرته شذى بنفسها، وقالت فى تصريحات لها: أنها عندما أظهرت نيتها ان تكون عضوا في لجنة تحكيم. ردت احلام: "أنت من أصلاً؟ وسأقطع رجليك إذا مررت أو تنفست من أمام محطة الـMBC".".
 
زينة تشبه "احمد عز" بـ "مصاص الدماء"
وبلغت الخلافات اوجها بين الممثلة زينة وزميلها احمد عز في قضية النسب التي رفعتها ضدّه حيث قامت بنشر صورة "كاريكاتورية لعز ظهر فيها بشكل  مصّاص دماء وهو يمسك كل طفل من توأمه بإحدى ذراعيه ويقتلهما بشكل لا إنساني إلا ان احمد رد عليها سريعا برسم كاريكاتيري يظهرها وهي ترتدي قميص مستشفى الأمراض العقلية، معلقاً عليها قائلاً: "وزير الزواج الشفوي في مصر وسام رضا". 
 
وكانت زينة شبّهت أحمد بالدجاجة وفي وقت سابق بسبب صفة "الجُبن" التي نعتته فيها وعدم اعترافه بتوأمها!
 
وعد ودنيا... خلاف على حب صيني!
ورغم ابتعاد الفنانة السورية وعد البحري عن المشاكل مع زميلاتها في الوسط الفني، إلا انها لم تسكت عن حقها عندما قامت زميلتها المغربية دنيا بطمة بالسطو على أغنيتها بعنوان "حب صيني"، لكنها اعلنت بعد 24 ساعة من الأزمة أنها لن تصعد الأمور للقضاء حفاظا على روح المحبة بين زملاء الطرب، وقالت انها أرادت الكشف عن الحقيقة فقط.
 
من جهته، شن محمد الترك، زوج دنيا بطمة هجوماً قاسياً على وعد البحري وقال ان أغنية "حب صيني" هي بالأصل لدنيا ودعاها الى البحث عن اسلوب آخر اكثر رقيا كي تشهر به نفسها معتبرا انها تبحث عن الشهرة السريعة!"
 
خلافات بعضها انتهى بـ"الصلحة" مع نهاية العام 2015، وأخرى ما تزال قائمة... فهل يستحق الأمر برأيكم كل هذه الاتهامات المتبادلة والشتائم بين هؤلاء النجوم؟