مي عز الدين ترد الجميل لزميلتها زينة

مى عز الدين وزينة زمالة أكبر من محاولات الوقيعة

مى عز الدين وزينة زمالة أكبر من محاولات الوقيعة

مى عز الدين ترد الجميل لزينة

مى عز الدين ترد الجميل لزينة

 زينة ليست بديلة لمي عز الدين

زينة ليست بديلة لمي عز الدين

زينة ليست بديلة لأحد

زينة ليست بديلة لأحد

زينة رفضت الوقيعة مع مي

زينة رفضت الوقيعة مع مي

تمكنت الفنانة الشابة مي عز الدين من حصار نار الغيرة والوقيعة بينها وبين زميلة عمرها الفنانة زينة، وأكدت في تصريحات بفضائية "سي بى سى دراما"، أن الأدوار تكتب خصيصا لزينة وأنه ليس صحيحاً ما أثير عن منح الأخيرة الأدوار التي رفضتها مي، أو أنها البديلة لشركة انتاج محمود شميس.
 
محاولات الوقيعة بين النجمتين بدات بنقل تصريح مفبرك لمي بعد توقيعها لشركة انتاج جديدة، قالت فيه أن كل أدوار زينة عرضت عليها أولا ورفضتها ثم رشحت لمنتجها محمود شميس اسم زينة بدلا منها، وهو ما رفضته زينة وردت عليه بتصريح "هادئ" على غير عادتها أكدت فيه أنها ليست بديلة لأحد، وجددت صداقتها بزميلة المهنة مي. 
 
رد الجميل
وجاء رد الجميل سريعا من مي عز الدين التى صرحت بقولها: "زينة فنانة لديها ثقة في نفسها وقدراتها صريحة، وهي صديقة مقربة لأنها صافية النية، وهي فنانة ناجحة تألقت في الكثير من الأدوار قبل أن تكون بطلة، وهو ما حدث في مسلسل (حضرة المتهم أبي) الذي حرصنا على مشاهدة دورها به بإعجاب". 
 
وأضافت: "قدمت زينة العديد من الأدوار المميزة في السينما والتليفزيون، وكانت من أوائل الفنانات الشابات الذين تم كتابة مسلسلات خاصة لهن وبدأ ذلك في مسلسل "ليالي".
 
واستكملت حديثها قائلة: "زينة غابت عن الوسط لفترة باختيارها، وعادت من جديد بقوة وأن توفق في أعمالها التي تقدمها في العام الجديد وتحقق نجاحات جديدة تضاف إلى رصيدها، ليفخر بها أبناؤها".