بالفيديو: نجمات الإحساس يبحثن عن الحب الحقيقي

الذهبية نوال الزغبي عرفت الحب الحقيقي

الذهبية نوال الزغبي عرفت الحب الحقيقي

نجوى كرم حبيبها اصغر منه ولكنها تخشى الزواج مجددا

نجوى كرم حبيبها اصغر منه ولكنها تخشى الزواج مجددا

نيللي كريم تزوجت قبل ان تتم 16 عاما بحثا عن الحب ولم تجده

نيللي كريم تزوجت قبل ان تتم 16 عاما بحثا عن الحب ولم تجده

ثلاث زيجات ولم تجد أنغام الحب

ثلاث زيجات ولم تجد أنغام الحب

امال ماهر وجدت الحب قى قلب طفلها عمر فقط

امال ماهر وجدت الحب قى قلب طفلها عمر فقط

اليسا لا زالت تنتظر الحب الحقيقي

اليسا لا زالت تنتظر الحب الحقيقي

إعترافات خاصة جدا أدلت بها نجمات الإحساس فى الفن العربي مؤخرا، حول الحب الحقيقي، أجمعت على أن الزواج ليس نهاية قصة الحب ولكنه مجرد خطوة البداية للبحث عنها، والمثير أن أغلب صاحبات الاعتراف تزوجن أكثر من مرة، وبعد طلاقهن اعترفن أنهن لم يجدن حتى اللحظة... الحب الحقيقي.
 
النجمة أنغام أصدرت مؤخرا ألبوم "أحلام بريئة" الذى يشع رومانسية وعشق ومع هذا أكدت أنها لم تعش الحب بشكل كامل في حياتها بالرغم من مشوارها الطويل مع الغناء، وتقديمها عشرات الأغاني العاطفية، مضيفةً: “الحب شعور انساني جميل يقشعر به جسدك، ولكنه في الغالب لا يكتمل”.
واعترفت أنها مرت بتجربة الحب في بداية حياتها، لكنه لم يكتمل بسبب ظروف الحياة، وحتى الآن لم تشعر به، وتابعت: “ربما تكمن حلاوة وجمال الحب بأن يكون غير مكتمل”.
 
يذكر أن أنغام تزوجت ثلاث مرات من قبل، الأولى من العازف مجدي عارف وأنجبت منه عمر، والثانية من الموزع فهد وأنجبت منه عبد الرحمن، والثالثة سرا من الفنان احمد عزّ.
 
شاهد تصريحات أنغام عن الحب الحقيقي:

النجمة نيللي كريم لطالما نشرت صورها السعيدة مع زوجها الدكتور هاني أبو النجا، ومع هذا خرجت بالأمس لتعترف بأنها عاشت معه 11 عاما من النكد، وأنها رغم زواجها أكثر من مرة وإحداهن فى سن المراهقة ودون علم أسرتها، الا أنها لم تعرف الحب الحقيقي بعد، وقالت أن القصص الرومانسية الخيالية التى نسعى لتحقيقها باسم الحب لا تتحقق أبدا.
 
نيللى بحثت عن الحب مبكرا وهكذا وصفت زيجتها المبكرة:

إليسا تحمل لقب ملكة الإحساس بلا منافس، ويترقب جمهورها دوما مغامراتها العاطفية، وينتظرون معرفة فارس أحلامها، ولكنها ترفض خوض تجربة رسمية حتى الآن، وحتى عندما غردت عبر تويتر عن وقوعها فى الحب قائلة: "أنا واقعة في حبك.. لا أعلم كيف حدث هذا أو متى حدث. كل أعرفه أن حبي لك هو أفضل شيء حدث لي. أحبك". انتظر الجميع أن يظهر العاشق المنتظر، ولكن أخباره تراجعت وعاد الغرام مجرد أغنية تطربنا بها ملكة الإحساس.
 
شمس الأغنية العربية نجوى كرم لها تجربة زواج انتهت بالصداقة وطالتها الكثير من شائعات الغرام مع زميلها فى لجنة تحكيم أراب غوت تالنت الدكتور على جابر، ولكنها اعترفت فى لحظة ضعف أنها تعشق رجلا أصغر منها، ومنذ هذا اليوم وهى "مسافرة" فى جولات فنية تجوب قارات العالم، ولم يظهر الحبيب الصغير، خوفا من الطلاق مجدداً. 

 

الذهبية نوال الزغبى مرت بتجربة زواج مريرة ولا زالت تبحث عن طريق الخلاص، واعترفت بأن زواجها تدمر بسبب الخيانة، وباتت لها وصفة واقعية جدا للبحث عن الحب الحقيقي، بعدما اختصرته فى العشرة والتفاهم.

المطربة الشابة آمال ماهر اصغر بنات جيلها تألقا فى عالم الأغانى الرومانسية ، لها تجربة زواج واحدة انتهت سريعا ولكن تركت لها "الحب الحقيقي" ابنها عمر، ورغم أن كل شهر يمر من عمرها تواكبه شائعة زواج الا أنها لا زالت مؤمنة بأنها لن تجد حب حياتها الا فى قلب ابنها.
 
كل هؤلاء النجمات يطربننا تمثيلا وغناء بحثا عن الحب الحقيقي دون أن يجدوه .. برأيك من تستحق العثور عليه؟