بالفيديو: نيللي كريم تصف حياتها مع طليقها بـ11 عاماً من النكد وهو يرد

 نيللي كريم فى آاخر جلسة تصوير

نيللي كريم فى آاخر جلسة تصوير

هاني ابو النجا طليق نيللي كريم

هاني ابو النجا طليق نيللي كريم

نيللي تكشف اسرار حياتها الخاصة وسبب طلاقها الليلة

نيللي تكشف اسرار حياتها الخاصة وسبب طلاقها الليلة

نيللى لم تجد الحب الحقيقي حتى الآن

نيللى لم تجد الحب الحقيقي حتى الآن

بعد طريقتها اللافتة في إعلان طلاقها على الهواء مباشرة، واصلت النجمة نيللي كريم توجيه الضربات لوالد ابنتيها خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا، واعترفت أن حياتها معه كانت 11 عاما من النكد المتواصل وأنها لم تستفد منه الا بنقل هذا النكد لأعمالها الفنية التي نجحت مؤخرا!!
 
تصريحات نيللي مجرد مقدمة لمعركة ستشعلها اليوم بعد إذاعة حلقة اليوم الأحد من برنامج 100 سؤال مع الإعلامية راغدة شلهوب، وضمتها البرومو الخاص بالحلقة حيث قالت: "عشت 11 سنة من النكد مع زوجي، وأنا بشكر السنين دي إنها خلتني أطلع كمية نكد في أعمالي الناس بتتكلم عليها لغاية دلوقتي".
 
واضافت: "تحمّلت كل هذا "النكد" من دون أن أطلب الطلاق، بسبب الصبر، ولم أعش قصة حب حقيقي إلى الساعة". 
 
قلة الأصل!!
خبير التغذية هاني أبو النجا لم يفوت الواقعة ولكنه كالعادة رد بصورة غير مباشرة، مواصلا نشر خواطره حول العلاقة بين الرجل والمرأة وقال: "اصعب القرارات ان تقرر التزام الصمت حينما يكون الكلام مباح... و ان تقرر ان تظل محترما حين يتخلى الآخرون عن الاحترام ... و ان تصون ما فرط فيه الآخرون .... هنا فقط يظهر معدن الانسان ... تحيه لكل من ظل محترما في زمن عدم الاحترام". 
 
واضاف عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك خاطرة بعنوان قلة الأصل قال فيها: هناك من لهم القدرة علي إبهارنا في إظهار قلة الأصل.... سبحان الله في قدره هؤلاء علي التحول...والحمد لله علي كشف أنفسهم ..."
 
شاهدوا البرومو الرسمي لحلقة اليوم من برنامج 100 سؤال