شائعات طالت النجوم العرب عام 2015.. وأغربها الاخيرة

تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل بأحدث صورة لهما

تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل بأحدث صورة لهما

سعد المجرد

سعد المجرد

سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان

سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان

لقاء سويدان تتعرض لازمة صحية جراء تزحلقها على الجليد

لقاء سويدان تتعرض لازمة صحية جراء تزحلقها على الجليد

مي عز الدين

مي عز الدين

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي

راشد الماجد

راشد الماجد

 حسن الرداد برفقة آيمي سمير غانم

حسن الرداد برفقة آيمي سمير غانم

الفنانة المصرية مي عز الدين

الفنانة المصرية مي عز الدين

النجم الكوميدي عادل امام

النجم الكوميدي عادل امام

الفنانة الاماراتية احلام

الفنانة الاماراتية احلام

لم يسلم النجوم العرب عام 2015 من شائعات طالت ارواحهم وحياتهم الشخصية وصحتهم حيث احدث بعضها صدمة كبيرة في الوسط الفني وبين الجمهور الى حين اصدار بيانات النفي من قبل المعني بالشائعة.
 
نبدأ مع الفنانة المصرية لقاء سويدان التي طاردتها شائعة مؤخرا عن إصابتها بكسر شديد في ظهرها طال عمودها الفقري، ومنعها الأطباء من الحركة تماماً، لتخرج وتعبر عن استيائها الشديد من هذه الشائعة وتوضح ان اصابتها بسيطة جراء انزلاقها على الجليد من ثم اعلنت تعافيها تماماً.
 
سعد المجرد وحادث سير مروع
شائعات الوفاة كانت الاكثر رواجاً لعام 2015 وآخرها ما تم تناقله منذ ايام ماضية عن تعرض الفنان المغربي سعد المجرد الى حادث سير مروع اودى بحياته مما دفع الفنان الشاب الى نفي الامر عبر تدوينة عبر صفحته على موقع الفيسبوك قال فيها: "الحمد لله أنا بخير، ولم اتعرض الى حادث او اي شيء من هذا القبيل، الله يسامح الشخص للي نشر هذا الخبر".
 
استغلال مرض نجلاء فتحي
من جهتها لم تسلم الفنانة المصرية نجلاء فتحي من عدد من الشائعات طالت وفاتها حيث يستغل المروجون حالتها الصحية جراء اصابتها بمرض الصدفية ليعلنوا مرارا عن وفاتها الامر الذي يكذبه زوجها الاعلامي حمدي قنديل في كل مرة.  
 
واضطر شقيقه المحامي عاصم قنديل للخروج إلى الجميع كي يرد على تلك الشائعات، مشيرا الى  مدى الأثر النفسي والألم الذي يصيب الأسرة والأصدقاء بل والجمهور على حد سواء من تداول مثل تلك الأخبار.
 
ايضا لاحقت الفنانة فيفي عبده هذا العام عددا من الشائعات صبت في اطار اصابتها بأمراض ووفاتها لمرات، وهو ما وصفته بـ"الأخبار السخيفة".
 
عادل امام يخرج عن صمته
اما النجم الكوميدي عادل إمام فكان له هذا العام حصة الاسد من اخبار الوفاة التي طالته وكان يستقبل الخبر في بداية الامر بالسخرية، إلا أنه عبر بعد ذلك عن انزعاجه منها حتى خرج عن صمته في إحدى المرات، قائلاً: "خايف لما أموت بجد محدش يصدقني". 
 
كذلك وقع الفنان المصري جميل راتب ضحية لشائعات الوفاة، خصوصا بعدما كانت صفحة خالد الصاوي نشرت نعياً لجميل راتب، جاء فيه "تنعي اسرة مكتب خالد صاوي الفنان الكبير جميل راتب، الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض... نسأل الله ان يسكنه فسيح جناته"، ليسارع خالد الى نفي البيان لاحقاً.
 
راشد الماجد ضحية الاسماء المتشابهة
تشابه اسمي الفنان السعودي راشد الماجد والأديب السعودي راشد المبارك الذي توفي في 17 شباط الماضي، اوقع احدى الصحف بخطأ فادع حيث نشرت خبر عن وفاة الأول ظناً منها أنه المقصود، ما دفع الماجد إلى إصدار تكذيب للخبر ثم اعتذرت الصحيفة لاحقاً عن الخطأ.
 
يشار الى الممثل الكوميدي علي الحميدي سخر من واقعة شائعة وفاة صديقة وكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة جاء فيها "كنت في اتصال مع الفنان راشد الماجد وأكد لي خبر وفاته".
 
زواج مي عز الدين
ويبدو ان محبي الفنانة العزباء مي عز الدين مصرين على تزويج نجمتهم وان "يفرحوا فيها" حيث عمدوا في الفترة الاخيرة الى ترويج الاخبار عن زواجها القريب من رجل اعمال وهو ما نفته مرارا، كذلك الشائعات عن الحياة الشخصية طالت ايضا الفنان تامر حسني بعدما نشرت معجبة صورتها معه فتناقلها مستخدمون على شبكات التواصل على أساس أنها له مع زوجته المستقبلية سارة فاروق الفيشاوي بعد  انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، الا ان تامر اكتفى بالرد عليها عبر الاطلالة مع زوجته في اكثر من مناسبة.
 
طلاق سلاف فواخرجي ووائل رمضان
شائعات الطلاق نالت من الثنائي السوري سُلاف فواخرجي ووائل رمضان الأمر الذي نفته الاولى في لقاءات اعلامية لها، في حين بقيت شائعة ارتباط الفنان المصري حسن الرداد مع زميلته ايمي سمير غانم معلقة وتحيّر الجمهور بعد تصريحات متضاربة بين والدها سمير غانم وبين زميلها حسن.
 
أحلام وحقيقة اصابتها بمرض عقلي
الشائعة التي طالت الفنانة الاماراتية احلام اعتبرت اغرب شائعة على الاطلاق بين قائمة زملائها النجوم حيث تدوالت مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده أن الفنانة الإماراتية أحلام دخلت مصحاً للأمراض العقلية والعصبية. وجاء في الخبر أن أحلام تصاب بنوبات من الضحك الشديد وبنوبات هستيرية وتضرب رأسها في الجدار.
 
الا ان الفنانة المعروفة بأجوبتها القوية لسانها اللاذع ردت بسخرية على الامر عبر موقع "تويتر" قائلة: "أنباء عن حالات من تنتيف الشعر وكسر الجماجم والبكاء الشديد ودخول العديد (من الأشخاص) إلى المستشفيات النفسية إثر النجاح الساحق والحب الكبير الذي تحظى به ابنة الخليج في حياتها ولله الحمد".