بالفيديو : الإعلامية شهد بلان في خطر .. وهذه تفاصيل حالتها الصحية

شهد بلان ضحية حادث سير مضاعف

شهد بلان ضحية حادث سير مضاعف

شهد بلان فى خطر

شهد بلان فى خطر

شهد تحتفل بانضمامها لبرنامج جديد قبل الحادث بدقائق

شهد تحتفل بانضمامها لبرنامج جديد قبل الحادث بدقائق

شهد بلان تعانى من اشتباه ارتجاج فى المخ

شهد بلان تعانى من اشتباه ارتجاج فى المخ

 الإعلامية شهد بلان

الإعلامية شهد بلان

دعواتكم لتعود ابتسامة شهد بلان

دعواتكم لتعود ابتسامة شهد بلان

آخر صورة نشرتها شهد قبل الحادث

آخر صورة نشرتها شهد قبل الحادث

تعرضت الإعلامية شهد بلان لحادث سير مروع بعد ساعات قليلة من انضمامها لأسرة برنامج ET بالعربي، أودى بحياة سائقها على الفور، وتسبب لها في كسور باليد وعظام الحوض، مع تلميحات بإصابتها بارتجاج عنيف في المخ أدى لفقدان الوعي، ولكن لا تؤكد معلومات مؤكدة حول حقيقة وضعها الصحي، بعد احتجازها فى غرفة العناية المركزة.
 
زملاء شهد بفضائية MBC تمنوا لها الشفاء العاجل، وجددوا الطلب من متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لها حتى تتجاوز وضعها الصحى الحرج، وباتت المعلومات القليلة المتعلقة بتطورات حالتها متوفرة فقط عبر حسابات الإعلاميات لجين عمران وعلا الفارس وزميلها خالد الشاعر.
 
حادث مضاعف
لجين كشفت عن تعرض شهد لحادث مضاعف، وأكدت أنها غادرت برنامج صباح الخير يا عرب وبعد دقائق قليلة تعرضت السيارة التي كانت تستقلها إلى حادث طفيف ولدى إنتظارها للمساعدة صدمتها سيارة مسرعة مع سائقها الذي توفي على الفور.
 
وأضافت عمران عبر حسابها الخاص على "انستقرام": "طبعا الكل عرف بالحادث المروري الي أصاب زميلتنا شهد بلان بالأمس بعد خروجها من صباح الخير يا عرب متجهة إلى أبوظبي ..و نوهت بالأمس في تويتر و اليوم في برنامجنا عن وضعها الصحي و للأسف لا يوجد أي خبر مؤكد إلى الآن عن حالتها سوى أن الزيارة ممنوعة بتاتا و ترقد في العناية المركزة شافاها الله و البسها ثوب الصحة و العافية...شهد بلان".
 
د.علي جابر المدير العام لقناة mbc كان من أوائل الأشخاص الذين كتبوا عن الحادثة بتغريدة عبر حسابه الخاص على "تويتر" قال فيها : "ان شاء الله تقوم تلميذتي و زميلتي شهد بلان بالسلامة و ترجع لأسرة mbc1 بأسرع وقت. دعاءنا وصلواتنا لها".
 
ونشر زميلها فيصل الزهراني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) صورة شهد معلقاً عليها: دعواتكم للزميلة شهد بلان، تعرضت لحادث مروري قبل ساعات وحالتها تحتاج دعواتكم، لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يقومها بالسلامة.
 
تقرير كامل عن الحادث الذى تعرضت له شهد ولحظاتها الأخيرة: