بالفيديو: حسن الرداد يختار الأجمل من حورية فرغلي ويسرا اللوزي

حسن الرداد محتار بين حورية فرغلى ويسرا اللوزى

حسن الرداد محتار بين حورية فرغلى ويسرا اللوزى

 يسرا اللوزي من أجمل اثنين فى رأى الردا

يسرا اللوزي من أجمل اثنين فى رأى الردا

حورية فرغلي الأقرب لذوق حسن الرداد

حورية فرغلي الأقرب لذوق حسن الرداد

حسن الرداد يهرب من المقارنة بين المصريات واللبنانيات

حسن الرداد يهرب من المقارنة بين المصريات واللبنانيات

ماذا تفعل إذا طلب منك اختيار الأجمل من بين ملكة جمال مصر السابقة النجمة حورية فرغلي، والنجمة الجميلة يسرا اللوزي؟ النجم الشاب حسن الرداد تعرض لهذا الموقف الحرج أثناء مشاركته كضيف في برنامج "100 سؤال"، وحاول الهرب حرصا على علاقته بالنجمتين ولكنه اعترف بأن حورية الأقرب لذوقه.
 
الرداد الذي رفض تماما الحديث عن علاقته وأنباء زواجه من الممثلة الكوميدية إيمي سمير غانم، فوجئ بسؤال الإعلامية "راغدة شلهوب" عن أي  من الفنانتين يسرا اللوزي وحورية فرغلي الأجمل، ورد حسن، قائلاً "أنت عايزة تزعلي الناس مني، الاثنين حلوين وزي العسل، فجمال يسرا مختلف عن حورية، الاثنين حلوين ومقدرش أقول حاجة عنهما وهقولك بعد البرنامج".
 
ولكنه استدرك قائلا:  "حورية فرغلي هي الأقرب لذوقي في جمال المرأة، أما يسرا اللوزي فهي من أجمل اثنين على الساحة الفنية".
 
الفارق بين المصريات واللبنانيات
المقارنات المحرجة لم تفارق حسن الرداد طوال الحلقة، خاصة عندما سئل عن الفارق بين بنات مصر ولبنان وأجاب بدبلوماسية: أن الفتاة اللبنانية ألطف و"أروق" من نظيرتها المصرية، بينما الأخيرة تمتاز بـ"الجدعنة" والطيبة". وأضاف إن اللبنانيات دائما ما يهتممن بمظهرهن، ويحببن الضحك والسهر بسبب حبهن للحياة، رغم كل الظروف القاسية التي مر بها بلدهن،  أما المصريات، فمتقلبات المزاج طوال الوقت، بسبب مشاغل الحياة وصعوباتها، وأنهن في الغالب ما يفضلن أن يضحين بسعادتهن الشخصية من أجل أزواجهن وأطفالهن.
 
شاهد حيرة حسن الرداد ما بين سحر حورية فرغلي وجمال يسرا اللوزي:
برأيك أنت من الأجمل... صوتي معنا