البومات 2015 .. عودة نجوم الطرب الجميل

 أحلام ابتحداك

أحلام ابتحداك

محمد حماقى عمره ما يغيب

محمد حماقى عمره ما يغيب

نوال الزغبى أثبتت انها الذهبية فى مش مسامحة

نوال الزغبى أثبتت انها الذهبية فى مش مسامحة

ماجد المهندس 2015

ماجد المهندس 2015

أنغام مختلفة تماما فى أحلام بريئة

أنغام مختلفة تماما فى أحلام بريئة

أمال ماهر تعود بولاد النهاردة

أمال ماهر تعود بولاد النهاردة

منذ العام 2010 شهد سوق الغناء فى العالم العربي ركودا غير مسبوق، وامتد غياب العشرات من أقوى الصوات فى كل البلدان العربية أما لانخفاض المبيعات، وزيادة جرائم النسخ غير الشرعية من الألبومات الجديدة، أو لخلافات قانونية مع شركات الإنتاج، ولكن هذه المشاكل انتهت مع النصف الثانى من العام 2015 .. ليستعيد الغناء العربي  أحدث ابداعات نجوم الطرب الجميل.
 
كل الذين حرمنا من جديدهم فى السنوات الخمس الماضية ، عادوا للغناء فى العام الحالي، فالنجمة اللبنانية باسكال مشعلاني عادت بعد عزلة طويلة بسبب الولادة ورعاية صغيرها لتقدم البومها الجديد الذى حمل اسمها، كما أنهت الديفا  المغربية سميرة سعيد  غيابا طال عن الساحة الغنائية ثمانية أعوام، لتعود بألبوم جديد بعنوان "عايزة أعيش".
 
الفنانة أنغام عادت بعد غياب طويل بألبوم "أحلام بريئة"، الذى احتل المركز الأول في قائمة الأكثر مبيعًا بالأسواق، وهو من انتاجها وتوزيع شركة روتانا، كما قدمت الفنانة آمال ماهر مبكرا ألبومها الناجه "ولاد النهاردة" وهو الأكثر حصدا للجوائز نظرا لطرحه مبكرا فى الأسواق.
 
المطربة الذهبية اللبنانية نوال الزغبى،تخلصت أخيرا من أزماتها مع شركة الانتاج  وعادت بالبوم "مش مسامحة" الذي احتل المرتبة الأولى في ترتيب الألبومات المطلوب حجزها مسبقا قبل صدوره رسميا في الأسواق، وتألق معه فى نفس التوقيت الألبوم الرقمي لبرنس الأغنية العربية الفنان العراقى ماجد المهندس، كما أبدع المطرب الخليجى عبد المجيد عبدالله فى ألبومه الجديد
 
النجمة أحلام عادت هي الأخري بألبوم خليجي جديد بعنوان ابتحداك، هو الأول لها بعيدا عن شركة روتانا، كما أصدرت النجمة أصالة ألبومها 60 دقيقة حياة، النجم الشاب محمد حماقى أفرج أخيرا عن ألبومه الجديد "عمره ما يغيب"، وأطلق المطرب رامي صبري أخيرًا ألبومه المُنتظر منذ سنوات "أجمل ليالي عمري"، كما نجحت الفنانة ريهام عبد الحكيم  أخيرا فى إطلاق ألبومها الجديد "أحلى هدية"، كما  قدمت اليمنية بلقيس نفسها من جديد فى "زى ما انا". واحتفلت الفنانة المثيرة للجدل مايا دياب بإصدار ألبومها الجديد الذى حمل اسمها.