بالفيديو: أكثر المواقف احراجاً للنجمات على الهواء لعام 2015

سمية الخشاب

سمية الخشاب

 شذى حسون

شذى حسون

 لجين عمران

لجين عمران

 شذى حسون خلال احيائها احدى الحفلات

شذى حسون خلال احيائها احدى الحفلات

 اطلالة اليسا في حفلها الاخير بأميركا

اطلالة اليسا في حفلها الاخير بأميركا

 اليسا خلال احيائها احدى الحفلات مؤخرا

اليسا خلال احيائها احدى الحفلات مؤخرا

نيللي كريم

نيللي كريم

حفِل عام 2015 بعدد من المواقف المحرجة للنجمات العربيات عبر فيديوهات مباشرة على الهواء. بعض الفيديوهات اثار سخرية واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي كالمقابلة التي ظهرت فيها الفنانة المصرية سمية الخشاب مؤخراً وتحدثت فيها عن الفنانة الراحلة فاتن حمامة، والبعض منها اثار موجة ضحك واستغراب كالصرصار الذي ظهر على شعر نيللي كريم على الهواء مباشرة، فيما وقعت بعضت النجمات بمواقف لا تحسد عليها كسقوط إليسا على المسرح. 
 
دعونا نتذكر مع اقتراب نهاية عام 2015 بعض من هذه المواقف:
 
نبدأ مع المقابلة التي اطلت فيها الفنانة المصرية سمية الخشاب مؤخرا خلال حفل افتتاح الدورة 37 من مهرجان القاهرة السينمائي، بعدما قدمت دعاء لسيدة الشاشة العربية "الراحلة" فاتن حمامة بطول العمر ودوام الصحة بمناسبة تكريمها.
 
سمية قالت لفاتن حمامة: "ألف مبروك انتي تستاهلي جوائز العالم كله، ربنا يخلليكي لينا ويديكي ألف صحة وعافية وألف ألف مبروك على الجائزة"، سمية بدت كأنه لا علم لها بوفاة الراحلة فاتن حمامة مما أثار موجة من السخرية ضدها ووصف البعض الفيديو بالفضيحة! الا ان سمية سارعت بكتابة توضيح أكدت فيه أنها لا تصدق أن السيدة فاتن حمامة ماتت حتى اللحظة "من كثرة حبها لها" ولهذا تتحدث عنها وكأنها بيننا.

إليسا تتعثر مرتين على المسرح خلال عام 2015 
الفنانة اللبنانية اليسا صادفها موقف محرج مرتين على التوالي خلال عام 2015، الاحراج الأول استهلت في انطلاقة العام خلال حفل رأس السنة بعدما اختل توازنها وسقطت على الأرض في فندق "الحبتور غراند" في دبي، ثم عادت وكررت الامر مجددا خلال إحيائها فعاليات مهرجان "هلا فبراير الكويت" وذلك بعدما تعثرت قدميها بفستانها الأبيض الطويل، لكنها سارعت الى تماسك نفسها وتقبلت الموقف بضحكة قائلة لجمهورها انه لم يصبها مكروه.

شذى حسون تلحق بإليسا على المسرح
خشبة المسرح ايضا شهدت سقوط المطربة العراقية شذى حسون عندما كانت تغني على مسرح مهرجان القنوات الفضائية الذي أقيم في القاهرة بعد تكريمها بأفضل مطربة شابة.

ذبابة مزعجة تعكر صفو ل‍جين عمران!
بدورها، تعرضت الإعلامية لجين عمران قبل فترة وجيزة لموقف محرج أثناء تقديم برنامج "صباح الخير يا عرب" حيث ظلت الذبابة تحوم حول لجين، حتى اعتذرت قائلة:" آسفة، هذه الذبابة تزعجني منذ الصباح، تسببت لي في فيلم رعب"!

صرصار يتسلل الى شعر نيللي على الهواء!
كذلك وقعت الفنانة نيللي كريم بموقف لا تحسد عليه ابدا الا انها لم تدرِ فيه إلا لاحقا!. فخلال اطلالتها في برنامج "رايتنج رمضان" ظهر "صرصار" وهو يمشي على شعرها من دون أن تنتبه، فقام مقدم البرنامج، وسام بريدي، بإزاحته بيده بسرعة من دون أن يبلغها حقيقة الأمر!

فأي موقف برأيكم كان الاكثر احراجاً لهؤلاء النجمات خلال عام 2015؟ شاركونا آراءكم.