ياسمين صبري مع أروى: الإغراء مات بعد سعاد حسني

ياسمين فى كواليس مسلسل طريقي

ياسمين فى كواليس مسلسل طريقي

ياسمين صبري لن تقدم أدوار الاغراء

ياسمين صبري لن تقدم أدوار الاغراء

 ياسمين صبرى خليفة السندريلا سعاد حسني

ياسمين صبرى خليفة السندريلا سعاد حسني

 ياسمين ترفض الاغراء

ياسمين ترفض الاغراء

هل تستحق ياسمين لقب خليفة سعاد حسني

هل تستحق ياسمين لقب خليفة سعاد حسني

 الإغراء مات بعد سعاد حسني

الإغراء مات بعد سعاد حسني

أعلنت النجمة الشابة ياسمين صبري رفضها لتقديم أدوار الإغراء أو الظهور بملابس البحر أو تبادل القبلات فى أعمالها الفنية، وقالت أن وصفها بخليفة سعاد حسني، لا يعني أنها بالضرورة ستقدم الإغراء ، وأكدت أن السندريلا كانت آخر من قدم الإغراء المحترم!!
 
ياسمين التي تقوم حاليا بأول بطولة لها أمام النجم الكوميدي محمد إمام، حلت ضيفة على الفنانة أروى ببرنامجها الليلة دي، وأكدت أن صورها المنشورة على موقع إنستقرام بملابس البحر كانت قبل دخولها عالم التمثيل فى مسلسل أبو هيبة جبل الحلال أمام النجم محمود عبد العزيز، وأعلنت رفضها التام تقديم أدوار الإغراء لأنها بحسب وصفها باتت مبتذلة والهدف منها العري فقط وخالِية من الأنوثة عكس الماضي، ووصفت السندريلا بأنها آخر من قدم الإغراء المحترم وقبلها كانت النجمة الراحلة هند رستم.
 
وقالت: "الإغراء في الماضي كان راقيا، وكان من الممكن أن يكون بالملابس، مثلما كانت تفعل الفنانة هند رستم أو الفنانة سعاد حسني، ولكن الآن أصبح مبتذلاً وخالياً من الأنوثة والرقي".
 
يذكر أن ياسمين صبري ممثلة مصرية، ولدت بالإسكندرية، والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور وجدها قبطان بحري، تخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، كانت تحلم بالعمل كمذيعة وعملت كمراسلة اشتركت في برنامج خطوات الشيطان مع "معز مسعود" وشاركت في مسلسل "جبل الحلال".
 
في رمضان 2015 شاركت ياسمين في مسلسل "طريقي" صديقة النجمة "شيرين عبد الوهاب" و "ندى موسى"، لفتت الأنظار بدورها وبعلاقة الصداقة التي تربط بينها وبين دليلة ونادية في المسلسل، ووصفها البعض بأنها الأجمل في رمضان وبأنها شبيهة سعاد حسني. 
 
تعرف على رأي الفنانة ياسمين صبري في القبلات ولبس المايوه في الأفلام: