بالفيديو: أحلام ستخضع الراغبين في صداقتها "لاختبارات نفسية"!!

احلام ستخضع اصدقائها لاختبارات متتالية

احلام ستخضع اصدقائها لاختبارات متتالية

أحلام تطلب مذكرات من الراغبين فى مشاركتها

أحلام تطلب مذكرات من الراغبين فى مشاركتها

20 موهبة فقط ستحظى بلقاء أحلام

20 موهبة فقط ستحظى بلقاء أحلام

يبدو أن تجربة المطربة أحلام مع برامج تليفزيون الواقع لن تشبه التجارب السابقة، بعدما كشفت التفاصيل الكاملة لكيفية اختيار الحلوميين المشاركين فى التصوير، عن خضوعهم لاختبارات نفسية وعصبية للتأكد من صلاحيتهم للظهور مع الملكة.
 
أحلام بدأت منذ الأمس دعوة متابعيها للاشتراك فى البرنامج قائلة: للاشتراك في برنامج جديد من نوعه .. للفنانة احلام .. فنانة العرب .. يمكنكم الان التسجيل على هذا الرابط .. أيا كانت موهبتك ..وبعد الدخول للرابط تبين أن البرنامج سيتضمن منافسات متواصلة بين المواهب.
 
وتدور فكرة البرنامج حول منافسة بين مجموعة من الأشخاص من مختلف الفئات، يحلمون بأن يكونوا أصدقاء مفضلين لأحلام، ويتضمن البرنامج عدة مراحل من تجارب الأداء للمشتركين من خلال وسائل الإعلام، مثل التلفزيون، والصحف، والراديو، ويسمح لجميع الأشخاص في الوطن العربي أن يشاركوا ويقدموا طلبات ليكونوا جزء من البرنامج، تحت مسمى "من سيكون صديق أحلام المفضل؟".
 
وعلى المشاركين في البرنامج أن يقدموا طلبات ومذكرات تحمل بعضا من أفكارهم وتطلعاتهم، والسبب الأساسي وراء مشاركتهم في البرنامج، ولماذا يريدون أن يكونوا أصدقاء أحلام، وستقوم اللجنة المكلفة باختيار المشتركين باختيار أفضل 20 مرشحا للانضمام للبرنامج، وستشارك أحلام في المرحلة الأخيرة من تجارب الأداء المؤدية للاختيار، والذين سيتم تصفيتهم لاختيار أفضل 12 منهم.
 
اختبار نفسي
أما المرحلة الثالثة، فتبدأ بتصوير الواقع الذي يعيشه المشتركون، إذ سيواجهون تحديات سيكلفون بها من قبل أحلام في شكل اختبار نفسي، وذلك لمعرفة قدرة كل شخص، وسيتم بعد كل اختبار إعطاء امتيازات وصلاحيات للذين سيفوزون في التحديات، والذين لن يتمكنوا من الفوز فسيكون لهم عقاب، أما الذين سيفشلون فسيتم إقصائهم من البرنامج، وفي نهاية كل تحد، ستقام مناقشة بين أحلام وأسوأ مشتركان، واحدا منه سيتم استقصائه والآخر سيكمل مشواره في البرنامج.
 
شاهد البرومو الأول لبرنامج الملكة أحلام