صور نشرتها النجمات عام 2015 وصدمت جمهورهن!

شيرين تنشر صورة لها وهي تبكي بحرقة

شيرين تنشر صورة لها وهي تبكي بحرقة

 صورة سلفي لإليسا تثير الجدل

صورة سلفي لإليسا تثير الجدل

غادة عبدالرازق بالشورط الذي اثار غضب جمهورها

غادة عبدالرازق بالشورط الذي اثار غضب جمهورها

غادة عبدالرازق..وسلفي غير موفقة فيها ابدا

غادة عبدالرازق..وسلفي غير موفقة فيها ابدا

شيرين تضغط الزر الأحمر بكعب حذائها

شيرين تضغط الزر الأحمر بكعب حذائها

روبي بصورة مع زوجها السابق..ويبدو فرق الاحجام بينهما

روبي بصورة مع زوجها السابق..ويبدو فرق الاحجام بينهما

الصورة التي نشرتها اليسا وقالت انها من حفلها

الصورة التي نشرتها اليسا وقالت انها من حفلها

الصورة التي نشرتها ياسمينا وقالت انها للطفل سليم ابن احمد حلمي

الصورة التي نشرتها ياسمينا وقالت انها للطفل سليم ابن احمد حلمي

اليسا تعتذر من جمهورها

اليسا تعتذر من جمهورها

مع نهاية عام 2015، إستوقفتنا بعض الصور الصادمة التي نشرتها النجمات العربيات لهذا العام واثارت جدلاً واسعا بين الجمهور دفعت بالبعض منهن الى حذفها او الى تقديم الاعتذار عنها او  كتابة تدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتبريرها.
 
الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تصدرت المرتبة الأولى بالصور والمواقف المحرجة التي اوقعت نفسها فيها هذا العام ولم تشفع لها عفويتها الزائدة بتبرير الأمر. 
 
فقبل اشهر ماضية شاركت صاحبة أغنية "آه يا ليل" جمهورها عبر موقع انستقرام بصورتين لها وهي تبكي بشدة وبحرقة وعلقت على الصورة الأولى: "أيوه أنا حزينة مش حاسة بالأمان، أنا آسفة بس قلبي حزين قوي يا رب." وذيلت الصورة الاخرى بعبارة :"أنا آسفة بس محتاجلكم قوي".
 
وأثارت هذه الصور سخرية الجمهور منها ولاقت انتقادات واسعة مما دفع شيرين لى حذف الصورة على الفور من صفحتها، في حين انه لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها شيرين الجدل وذلك بعدما تسببت صورتها مع مستشارها الفني ياسر خليل وهو يعانقها في إغلاقها لحسابها الرسمي عبر "انستقرام"، بعد هجوم الجمهور عليها.
 
تصرف غير لائق
ولم تنتهِ احراجات شيرين عند هذا الحد، لينسحب الأمر على قيامها بتصرف غير لائق بفنانة و"هضامة" في غير محلها بعدما أثارت غضب كل من تابع الحلقة الثالثة من برنامج "ذا فويس"، عندما أقدمت على خلع حذائها والضغط بكعبه على الزر تعبيرا عن إعجابها بالمتسابق الجزائري، وانهالت عليها التعليقات الساخرة عليها وقتها، لكنها لم تلجأ كعادتها لإغلاق حسابها عبر "انستقرام" حيث قررت الاعتراف بخطئها وتقديم اعتذار قائلة أنها لم تقصد الإساءة لأحد، إلا انها اعادت الواقعة بالأمس مع نفس المتسابق الجزائري "لإغاظة" البعض كما قالت!
 
اليسا..وغلطة الشاطر بألف!
الفنانة اللبنانية اليسا وقعت هذا العام بموقفين محرجين عبر الصور التي شاركتها مع متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي. الموقف الأول تمثل بنشرها صورة من حفل النجم العالمي ديفيد غيتا بإعتبار أنها من حفلها في السويد، وهذا ما أحدث موجة من الانتقادات ضدها لقيامها بخداع جمهورها، لتعود اليسا وتبرر الأمر بتغريدات متلاحقة بأن الصورة ارسلها لها أحد المعجبين لها ووقع منها سهواً أنها ليست من حفلتها، وسارعت على الفور الى حذفها من حسابها عبر "تويتر".
 
كذلك صدمت صاحبة أغنية "اجمل احساس" محبيها بصورة "سلفي" التقطتها بنفسها قبيل النوم بدت فيها غير موفقة ابداً وبملامح غير جميلة مما أثار حملة من السخرية عليها.
 
ياسمينا وتهور بـ"السكوب"!
نجمة "اراب غوت تالنت" الموهبة الشابة ياسمينا يبدو انها وقعت هي الاخرى بفخ التهور واضواء "السكوب" بعدما أشعلت مواقع التوصل الاجتماعي بصورة نشرتها لإبن الفنان أحمد حلمي "سليم"، قائلة: "دا الفنان أحمد حلمي وابنه سليم ربنا يخليه ليه ويحميه له يارب"، ثم عادت وقدمت اعتذراها الشديد لعدم تأكدها من صحة الصورة.
 
وكتبت ياسمينا على صفحتها عبر موقع "انستقرام": "أعتذر للفنان الكبير أحمد حلمي على وضع صورة تم نسبها لمولوده الجديد سليم، ربنا يحفظه، ولما تأكدت أن الصورة خطأ تم حذفها وأنا أعتذر عن هذا الخطأ".
 
فارق الأحجام بين روبي وزوجها يثير الجدل!
ولم تسلم الفنانة المصرية روبي التي ظهرت برفقة زوجها السابق المخرج المصري سامح عبد العزيز خلال احدى المناسبات من موجة التهكم الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما اظهرت الصورة تفاوت الأحجام الواضح بين روبي ذات القوام النحيف وبين وزوجها الذي يمتلك قواماً ضخماً.
 
اما الفنانة المصرية غادة عبدالرازق لم تكترث لمشاركتها جمهورها بصورة "سلفي لها" اعتبرت من ابشع الاطلالات لها وهي ترتدي النظارة وبدا انفها ضخماً، كما صدمت محبيها عندما اطلت في احدى رحلاتها بملابس لا تليق بسنها الذي تجاوز الخمسين عاما حيث ارتدت شورطا قصيراً للغاية مع بلوزة بدون أكمام!
 
شاهدوا صور النجمات التي صدمت الجمهور العربي لهذا العام، وأي واحدة برأيكم كانت الأكثر جدلاً؟