بالفيديو: بيان حاسم لستار أكاديمي لوقف التراشق بين الطلاب

طلاب ستار أكاديمي حول نجمة البرايم الأخير يارا

طلاب ستار أكاديمي حول نجمة البرايم الأخير يارا

سهيلة بن لشهب هل اثارت أزمة فى ستار أكاديمي

سهيلة بن لشهب هل اثارت أزمة فى ستار أكاديمي

سلفي لسهيلة بن لشهب

سلفي لسهيلة بن لشهب

منعاً للتراشق بين المواهب المصرية والجزائرية والذي امتد ليشمل شعوب البلدين، أعلنت إدارة برنامج "ستار أكاديمي" إيقاف جلسات "السوشيال ميديا نايت" فوراً، وأكدت في بيان حاسم أن الهدف من البرنامج بالأساس هو دعم العلاقات بين الشعوب العربية ومحاربة العنصرية!!
 
البيان الحاسم للإدارة أكد أن وقف جلسات "السوشيال ميديا نايت" إجراء مؤقت حتى انحسار حملات التحريض و العنصرية، وقال: "إنه كان لستار أكاديمي 11، وقفات عديدة هذا العام لنبذ العنصرية والتفرقة، والدعوة لتضامن الشعوب والأوطان العربية، ورفع الصوت في وجه الظلم والارهاب، التي حصدت أصداء إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي". 
 
وأضافت الإدارة أن هذه المواقع تحوّلت مؤخراً إلى ساحة تجاذب بين بعض النماذج من الجمهور، التي تدعو إلى التحريض على العنصرية والكلام المسيء بحق الطلاب والبرنامج والبلدان الممثلة، بخلاف قاعدة جماهيرية كبيرة هي صورة عن الطلاب المتحدين داخل الأكاديمية.
 
يذكر أن الأزمة بدات بخلاف شخصي بين الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب وزملائها المصريين عبرت عنه فى الحلقة الأخيرة من "السوشيال ميديا نايت"، وفهم منها أنها تسيء لمصر وقام بعض جمهورها بسب الطلاب المصريين، فقام بعض المغردين بإطلاق هاشتاق "#مصر_بتتشتم_ياcbc"  ، وطالبوا القناة بوقف بث البرنامج، خصوصاً مع خروج المتسابق المصري محمد سعد لصالح بقاء سهيلة.
 
هل تحولت برامج اكتشاف المواهب لمصدر جديد من مصادر الوقيعة بين الشعوب العربية؟
 
شاهدوا مناقشة الطلاب لأسباب الغاء جلسات السوشيال ميديا