فيThe Voice ... شيرين "عادت لتنتقم"

شيرين انتقدت عبد المجيد ثم اختارته

شيرين انتقدت عبد المجيد ثم اختارته

 صابر الرباعي انحاز لمحرزية الطويل

صابر الرباعي انحاز لمحرزية الطويل

عاصي الحلاني ممنوع من قبلات شيرين

عاصي الحلاني ممنوع من قبلات شيرين

شيرين فى لحظة هدوء تعقبها التصرفات المثيرة

شيرين فى لحظة هدوء تعقبها التصرفات المثيرة

شيرين عبد الوهاب عادت لتنتقم من كل انتقادات مرحلة التصوير

شيرين عبد الوهاب عادت لتنتقم من كل انتقادات مرحلة التصوير

شيرين خلعت الحذاء للمرة الثانية

شيرين خلعت الحذاء للمرة الثانية

شيرين خلعت الحذاء مجددا لعضو فريق كاظم الساهر

شيرين خلعت الحذاء مجددا لعضو فريق كاظم الساهر

لم يكن العرض المباشر الأول لبرنامج The Voice بالأمس إلا حلبة لثأر النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من كل الإنتقادات التى طالتها طوال شهرين هما عمر الحلقات المسجلة، فبدلا من الإعتذار عن واقعة الحذاء كررتها، وبدلا من التراجع عن اختياراتها السيئة والإطاحة المتعمدة بالمواهب الحقيقية فعلتها مجدداً، والجديد أنها أعلنت "منع القبلات" مع زملائها من أعضاء اللجنة حرصاً على مشاعر بناتها!!
 
العرض المباشر الأول هو الأسوأ في تاريخ برنامجThe Voice  فقد بدا واضحاً منذ البداية أن الوقت ضيق جدا فسيطر التسرع على أداء المقدمة إيميه صياح، والفرقة الموسيقية وأغلب المواهب الشابة المتنافسة، وقرارات لجنة الحكم نفسها، ولكن الإثارة كانت حاضرة مع شيرين بتصرفاتها اللافتة.
 
فى البداية أعلنت شيرين قرارها بمنع تبادل القبلات مع أعضاء اللجنة كاظم وعاصي وصابر الرباعي. وقالت: "إحنا هنا كلنا إخوات وربنا هو اللي عالم إحنا بنتعامل إزاي، بس بعد النهاردة مفيش بوس تاني بسبب بنتي لأنها تقريبًا اتباست من كل زمايلها في الفصل". 
 
اعتذار للجسمي
بعدها توقع الجميع أن تتوقف شيرين عن مواقفها المحرجة، خاصة وأنها تقدمت باعتذار علني للفنان الإماراتي حسين الجسمي عن جملة قالتها أثناء البروفات مع الموهبة الخليجية عبدالمجيد إبراهيم، وقالت: "أعتذر لحسين الجسمي لأنني قلت لك يا عبد المجيد في البروفا إنك تفوقت على الجسمي في أغنية " مدام معايا القمر "ودا زعل ناس كتير".  
 
اختارت الأسوأ
ولكنها في نفس اللحظة اتخذت أغرب قرار على الهواء مباشرة، فقد وصفت عبد المجيد بغير الموفق ووجهت له انتقادات حادة بسبب غنائه الخاطئ، ثم فضلته على المتسابقة ريهام مصطفى رغم أنها الأفضل، وهو ما فتح عليها أبواب النقد فوراً. 
 
الحذاء مجددا
الطامة الكبرى حدثت عندما فاجأت شيرين عبد الوهاب لجنة تحكيم "ذا فويس"، والجمهور بخلع حذائها للمرة الثانية ولنفس الموهبة الجزائرية الراقي ناصر عطاوي من فريق كاظم الساهر ،  وقالت "ألو أيوه برفعه تاني علشان نغيظ الناس"، ودخلت في نوبة من الضحك، ثم عاتبت عطاوي، قائلة: "ناس فاضية بجد مش كنت تقول للناس وتدافع عني" وبعدها انطلق هاشتاق خاص داخل الجزائر لمقاطعة البرنامج.
 
ثم عادت شيرين للسخرية من نفسها بعد تقديم تقرير عن مشاهد الكواليس، ظهرت فيه وهي تتعثر بفستانها أثناء تصوير برومو الموسم الجديد، وقالت أنها "وقعت واقفة" وأن إدارة البرنامج حصلت على موافقتها قبل إذاعة اللقطة وأنها رحبت جداً بإذاعتها.
 
أخطاء شيرين باتت الثابت الوحيد فى برنامج يتغير حاله مع كل حلقة .. فهل هي مقصودة على غرار تصرفات أحلام لمنح البرنامج المزيد من الإثارة .. أم مجرد تصرفات عفوية كما تدعي؟