رحيل ثلاثة ممثلين عن الوطن العربي خلال يومين

مديحة سالم

مديحة سالم

مديحة سالم بمشهد من احد افلامها

مديحة سالم بمشهد من احد افلامها

الممثل السعودي عبدالله الربيع

الممثل السعودي عبدالله الربيع

الممثل التونسي احمد السنوسي

الممثل التونسي احمد السنوسي

خلال اليومين الماضيين، فقد الوطن العربي ثلاثة فنانين جراء أمراض الشيخوخة وامراض مزمنة المت بهم بعدما وهبوا الكثير من عمرهم خدمة للفن.
 
الممثل التونسي أحمد السنوسي رحل بالأمس عن عمر يناهز الـ69 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، ونعت وزارة الثقافة والمحافظة على التراث التونسية الممثل الراحل فى بيان أكدت فيه ان "السنوسي يعد من رموز المسرح والسينما فى تونس والخارج".
 
رحيل مراهقة الشاشة المصرية
كذلك توفيت مساء الخميس الماضي الفنانة المصرية مديحة سالم بعد صراع مع المرض، داخل أحد المستشفيات في القاهرة عن عمر يناهز الـ71 عاماً. 
 
وكانت تدهورت الحال الصحية للراحلة إلى حد كبير الا انها كانت ترفض الدخول إلى المستشفى وتصرّ على البقاء في منزلها، قبل أن يتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة، بعدما أصبحت حالها حرجة، خصوصاً أنها كانت تعاني مشكلات في الجهاز التنفسي.. وعرفت الراحلة بلقب "مراهقة" السينما المصرية في الثاني من تشرين الأول العام 1944، واشتهرت بتقديم الأدوار الثانوية في عدد من الأعمال التي كان أشهرها "أم العروسة" و"لصوص ولكن ظرفاء" و"حب وكبرياء".
 
ازمة قلبية تخطف حياة عبد الله الربيع
وفقدت الساحة السعودية بالأمس الممثل السعودي عبدالله الربيع، عن عمرٍ ناهز 65 عاماً بعد أزمة قلبية مفاجئة.
 
ويُعرف عبدالله الربيع بأنه من كبار ممثلي منطقة الاحساء في السعودية، ومثّل في العديد من المسلسلات، ومن أشهر مسلسلاته "عائلة أبو كلش"، ومسلسل "خزنة"، ومسلسل "حامض حلو"، بالإضافة إلى مسلسل "بتشوفون شي"، ومسلسل "مجاديف الأمل"، كما شارك في العديد من المسرحيات .