عبدالله السدحان يفاجئ الجمهور بما قاله عن ناصر القصبي!

 الفنان عبدالله السدحان

الفنان عبدالله السدحان

الفنان ناصر القصبي في أشهر أدوارة في مسلسل سلفي

الفنان ناصر القصبي في أشهر أدوارة في مسلسل سلفي

عرف عبدالله السدحان وناصر القصبي بالثنائي المتميز في الفن السعودي ورغم إنقطاع تصوير مسلسلهما المشترك طاش ماطاش الذي كان سببا رئيسيا لشهرتهما ورغم كل الخلافات التي حدثت بعد المسلسل إلا أن الفنان عبدالله السدحان أكد أن علاقته بالفنان ناصر القصبي ما زالت متينة.
 
وقال السدحان في برنامج "مسائي" على قناة "الرأي" الكويتية أن القصبي صديق عمره وعاش معه أكثر مما عاش مع أهله، ولا يمكن أن يتنازلا عن هذه الصداقة مهما كانت الأسباب، موضحا أن انفصالهما كان فنيا فقط، ولتحقيق المصلحة التي رأياها.
 
وبذلك يؤكد الفنان عبدالحسين عبدالرضا الذي قال أن ناصر أخبره أن انفصالهما كان فنيا فقط وما زالا يحافظان على علاقتهما الطيبة، مشيدا بموهبتها الفنية وأعمالهم، وقال عبدالرضا في اتصال هاتفي بالبرنامج، إن انفصال الثنائيات الفنية حالة طبيعية وصحية، إذ لا يمكن أن تستمر للأبد، مشيرا إلى ما حدث بينه وبين سعد الفرج، حيث جاء انفصالهما لصالح الفن الكويتي.
 
و تأتي هذه العبارات الودودة مفاجأة من عبدالله السدحان خاصة بعد الجدل الساخن الذي دار بينه و بين ناصر القصبي فور انفصالهم "الفني" والتي ظهر في أكثر من مناسبة على الكثير من الصحف والمقابلات التلفزيونية.