دموع نوال الزغبي في "المتاهة": لا يوجد أصدقاء في حياتي

نوال ليست صائمة عن الحب

نوال ليست صائمة عن الحب

 نوال صادمة فى مواجهة جرأة وفاء

نوال صادمة فى مواجهة جرأة وفاء

نوال الزغبي لا تعترف بالصداقة

نوال الزغبي لا تعترف بالصداقة

نوال الزغبي فى متاهة وفاء الكيلاني

نوال الزغبي فى متاهة وفاء الكيلاني

 اطلالة نوال مع وفاء الكيلاني

اطلالة نوال مع وفاء الكيلاني

جددت النجمة الذهبية نوال الزغبي تأكيدها خلو حياتها من الأصدقاء، وقالت في حوار ساخن مع الاعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج "المتاهة"، أنها تفضل أن تصنّفهم بـ "المعارف"، كما دافعت عن اهتمامها المبالغ فيه بكلبتها "كيكي" وقالت أنها عارضة أزياء في المقام الأول.
 
الحوار الذي تطرق لكل أزمات نوال الزغبي، بجرأة وفاء الكيلاني المعهودة وصراحة نوال الزغبي الصادمة، فقد رفضت منح الهضبة عمرو دياب أو الشاب خالد صفة العالمية كما يطلقان على نفسيهما، وقالت أن أحداً منهما لم يحظ بنجاح العالمية بحق "شاكيرا" التي انطلقت من بلادها كولومبيا لتقدم نفسها للعالم كله.
 
لست صائمة عن الحب 
وحول حياتها العائلية ومستقبلها العاطفي وموقفها المعقد ما بين الزواج والطلاق قالت نوال والدموع تغالبها: "مرآة الحب عمياء، واوقات حينما الانسان يحب شخص والناس تستغرب ويسألوك ما الذي يعجبك به".
 
وحسمت موقفها بقولها: "لا خلاص انا دلوقتى طلعت من الغرق، والعوم،ولست صائمة عن الحب، وانا فى مرحلة مافيش حد، اكيد مش هدور هو بيجى لوحده".
 
ونفت أن تكون واقعة في الغرام حاليا كما أشاع البعض بعد صدور ألبومها وقالت: "يعنى اذا غنت ياجدع لازم اكون مغرومة، الانثى بداخلى فظيعة كلها حيوية ونشاط وحب،الاحساس ما بيروح، ولما يكون فى حد يعجبنى هرتبط".
 
أول صفعة
كما تذكرت "أول صفعة" تلقتها فى حياتها من والدها وهي بعمر 13 عاماً، بعدما اعترفت له بأول حب في حياتها لأحد الصبية المجاورين لمنزلها، وقالت: "والدي صفعني على وجهي بعدما تحايلت عليه بشأن حبي الأول، وبسبب طبيعتي المتمردة، وهو ما يجعلني أشجع ابنتي "تيا" على أن تمارس حياتها بكل حرية، لأن زمانها أصبح مختلفا تماما عن زماني". 
 
الصديق الحقيقي
نوال أنكرت وجود اصدقاء في حياتها وقالت أن من حولها "مجرد معارف" وأعادت تعريف معنة الصديق قائلة: "الصديق الحقيقي هو الذي يخاف على صديقه ويقف إلى جانبه في المرض والمشاكل والهموم ولم تجد هذه المواصفات إلا في والدتها". 
 
بدون صراعات 
وحول صراعاتها مع زميلاتها فى الوسط الفني، نفت نوال أن تكون هناك خلافات بينها وبين اليسا، كما داعبت الإماراتية أحلام بقولها: "هو في حدا مش بيخاف من لسان أحلام، بس بموت فيها وبحبها". وبعد عرض الحلقة نوهت نوال عبر حسابها على تويتر بأن التسجيل تم منذ شهرين كاملين ولهذا لم تقدم التهنئة للنجمات اللواتي أصدرن ألبومات غنائية فى هذه الفترة.