على من أطلق سمير صفير الرصاص؟

 نجوي كرم فى ديو المشاهير

نجوي كرم فى ديو المشاهير

هل غنت نجوى كرم بتقنية البلاي باك

هل غنت نجوى كرم بتقنية البلاي باك

نجوي تتلقى رصاصات سمير صفير وترد عليها

نجوي تتلقى رصاصات سمير صفير وترد عليها

سمير يطلق رصاص كلماته على نجوي كرم

سمير يطلق رصاص كلماته على نجوي كرم

تغريدة طوني عنقة التى أثارت المعركة

تغريدة طوني عنقة التى أثارت المعركة

تغريدة نجوى كرم للرد على طوني عنقة وسمير صفير

تغريدة نجوى كرم للرد على طوني عنقة وسمير صفير

تغريدة سمير صفير

تغريدة سمير صفير

استغل الملحن اللبناني سمير صفير تغريدة زميله طونى عنقه السلبية حول طلة شمس الأغنية نجوي كرم فى حفل افتتاح الموسم الثالث لبرنامج ديو المشاهير، ليجدد المعركة معها، وتأكيد رايه القديم بأن صوت نجوي لم يعد كما كان فى بداياتها، واتهمها مجددا بأنها غير قادرة على الغناء مباشرة فى المناسبات المهمة.
 
طوني عنقه الذي رافق نجوي كرم مؤخرا فى رحلة "على شط بحر الهوى"، وتولى توزيع أغنيتها "ع الصخرة"، افتتح المعركة بتغريدة قال فيها: عم بسمع برنامج فني مفروض يكون بث مباشر وبلاقيه مسجل يقدر المطرب يزبط صوته عبر ال Auto-Tune وتضل صورته على أنه أسطورة الله ينجينا من الأعظم".
 
وكانت المناسبة افتتاح الموسم الثالث لديو المشاهير بمشاركة نجوي كرم، فالتقط سمير صفير الخيط وغرد معقبا،" لما حكينا وقلنا اللي قلناه قامت الدنيي ولم تقعد، وما ضلّ ولا قبوط ما طلع حكي وتفلسف على كل حال ما بيصح إلا الصحيح وشهد شاهد من قومه"، واضاف  في تغريدة أخرى" أصبح الفن والفنون في لبنان مستواه مثل الطبقة السياسية ٢٠٪ على الرأس و٨٠٪ بيشبه النفايات يلي معبايه بشوارعنا ! للأسف الاعلام الفني وظيفته نقل الحقيقة وتثقيف الشعوب! وليس إقامة حفلات زجل كاذبة أو هدفها تمسيح جوخ لأجل غايةٍ في نفس يعقوب.
 
وعندما شن جمهور نجوى كرم حملة للاساءة لصفير غرد ثالثا بقوله: في فنانة فانزاتها أغلبهم مربى حواري وخريجين كابريهات! متخصصين بالشتم وقلة الأدب ! يلي متلنا تعوا لعنا ! وعندما يلقب المطربأ او المطربة بألقاب كبيرة مثل ملكة أو ديڤا أو أسطورة أو شمس أو سلطان أو أو أو يصبح أسير اللقب وعليه أن يكون بمستواه !!".
 
رد نجوي كرم
تضاعفت الأزمة عندما تدخل الملحن وسام الامير، الذي تعاملت مع نجوى كرم في عدد من الأغنيات، بتغريدة وجهها الى طوني عنقة قال فيها: إنت معلم ونحنا منك نتعلم"، وهنا تدخلت نجوي شخصيا للرد  قائلة: "يا أمير ما بيلهونا عن نجاحنا هالمستأتزين، والله في ناس بياكلوا بالصحن وبيبزقوا فيه.. بلا أصل.
 
فما كان من سمير صفير إلا أن ردّ على كرم والأمير ، عبر تغريدة قال فيها: في ملحن كان عّم يحكيلي عن معاناته مع مغنية في الاستديو عندما تضع صوتها! وبعدها بوقت قرأت له مدح وتبخير وتهليل لنفس المطربة !هيدا شو بيقولوا. قول الحقيقة بدا ركاب ! بدا رجال ! وبدا صدق ! الله يلعن أبو اللقمة يلي مغمسة بالزل ! حلوي الكرامة والله بيبعت والله وحدوا الرزاق . يلي عندو ثقة بشيء يحبه لا ينهار من أي كلمة أو رأي ، إلا اذا كان الرأي صائب وعندها يكون مثل السهم الجارح.
 
المعركة مستمرة خاصة وأن عدد كبير من أنصار نجوي كرم بدا التغريد لدعمها فى مواجهة سمير صفير