بالفيديو: نويل خرمان شابة فلسطينية تمزج عبقرية فيروز وسحر أديل

 نويل خرمان مراهقة فلسطينية تحظى بموهبة استثنائية

نويل خرمان مراهقة فلسطينية تحظى بموهبة استثنائية

 هذه الموهبة لم تبلغ 17 عاما بعد

هذه الموهبة لم تبلغ 17 عاما بعد

نويل خرمان فى باريس

نويل خرمان فى باريس

 سيلفى حديث لنويل خرمان

سيلفى حديث لنويل خرمان

نويل خرمان .. اسم يجب أن تتذكروه جيدا فبدءا من اليوم، يمكن القول أن موقع الفيسبوك يشهد ميلاد موهبة فذة لمطربة عربية من أرض فلسطين، لم تبلغ عامها السابع عشر بعد، ولكنها قادرة على المزج ما بين عبقرية السيدة فيروز في اغنيتها "كيفك أنت" وسحر حازة الأوسكار البريطانية أديل فى أغنيتها الجديدة "Hello".
 
نويل حظيت بنصف مليون مشاهدة للأغنية بعد ثلاثة أيام فقط من بث المقطع المصور على قناة خاصة تحمل اسمها بموقع اليوتيوب، بموسيقى بسيطة في الخلفية والتصوير بكاميرا عادية، وأغلب التعليقات تمنت أن تنشر مقطعا خاصا يضم أغنية "كيفك أنت" كاملة.
 
ابنة الكرمل
نويل قدمت تعريفا مبسطا عنها عبر حسابها الخاص بموقع فيسبوك قالت فيه: "الفنانة الفلسطينية نويل خرمان ابنه الكرمل الشامخ قضاء حيفا ولدت ليله الميلاد عام 1998 ... تم ظهورها لاول مرة على خشبه المسرح بمهرجان محلي بقرية عسفيا تغني وكانت تبلغ العاشرة ومن ثم شاركت بعدة مهرجانات محليه منها مهرجان الاغنيه العربية ومهرجان القلعة وقد حازت على المرتبه الاولى". 
 
تغني بعدة لغات
نويل تتقن الغناء بعده لغات وبعده انواع ومنها الأوبرا والكلاسيكي، أصدرت اول أغنيه لها قبل ثلاثه سنوات وكانت بعنوان "أمي" (تأليف وألحان الاستاذ فوزان حمدان وتوزيع عماد هلون) ، اصدر لها سي دي لأغاني ميلادية يتضمن سته ترانيم ميلادية، كما أصدر لها فيديو كليب لكوكتيل ترانيم. 
 
شاهدي نويل خرمان وهي تمزج كيفك أنت وHello للرائعتين فيروز وأديل.